عادل حسين يبدأ غدا مشاركته في رالي باها إيطاليا

 يبدأ السائق القطري عادل حسين عبدالله، غدا /الجمعة/ مشاركته في باها إيطاليا ثالث جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس- كانتري" لموسم 2019 ، والممتدة حتى يوم 23 من يونيو الجاري. 
 
   ويخوض عادل حسين بطل العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" في فئة "تي 2" في موسم 2016، المنافسات هذا الموسم ضمن فئة "تي3"، لكنه غاب عن المشاركة في الجولة الأولى من البطولة باها روسيا والتي أقيمت منافساتها منتصف شهر فبراير الماضي، وذلك بسبب تعارضها مع رالي قطر الدولي. 
 
   وكان عادل حسين حقق فوزا لافتا بلقب باها دبي الجولة الثانية من البطولة، حيث تمكّن بصحبة ملّاحه الفرنسي جان ميشيل بالاتو على متن سيارة "كان - آم مافريك إكس3"، من تحقيق أسرع توقيت في المرحلة بزمن قدره 3.00.31 ساعات، متقدماً بفارق 14 ثانية على السائق العماني عبدالله الزبير بصحبة ملّاحه القطري ناصر الكواري على متن سيارة "كان - آم مافريك إكس3"، الذي جاء في المركز الثاني بزمن قدره 3.00.45 ساعات. 
 
   واستعد السائق القطري على متن سيارة "كان ـ آم مافريك إكس 3"، جيدا لخوض منافسات باها إيطاليا من خلال معسكر تدريبي جرى في إسبانيا قام خلاله بتجربة سيارته في ظروف مشابهة لطبيعة الأرض الإيطالية ويسعى البطل عادل حسين لتحقيق اللقب في إيطاليا من أجل السير بخطى ثابتة في طريق تحقيق اللقب هذا العام. 

اقراء ايضا