بتر تشيك يعود الى ناديه السابق تشلسي في منصب المستشار الفني

سيعود حارس المرمى التشيكي بتر تشيك الى ناديه السابق تشلسي في منصب المستشار الفني بعد اعتزاله اللعب دوليا بعمر السابعة والثلاثين في اواخر ايار/مايو الماضي كما اعلن الجمعة النادي اللندني ثالث الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسيشغل تشيك دور المنسق مع المديرة الجديدة مارينا غرانوفسكايا وهو المنصب الذي بقي شاغرا منذ رحيل مايكل ايمينالو قبل حوالي سنتين.
واصدر تشلسي بيانا أكد فيه ان "بتر تشيك يعود الى تشلسي كمستشار فني".
ورد تشيك بقوله "أشعر بالامتياز لكوني أحصل على هذه الفرصة بالعودة الى تشلسي مرة جديدة في محاولة لخلق أعلى مستوى من الاداء لمواصلة نجاحات الفريق في السنوات ال15 الأخيرة".
وأضاف "أتطلع قدما للتحدي الجديد وامل استغلال معرفتي الكروية وتجربتي لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل".
وأمضى تشيك 11 موسما مع تشلسي وأحرز في صفوفه الدوري الإنكليزي الممتاز أربع مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة والدوري الأوروبي مرة واحدة ايضا قبل ان ينضم الى أرسنال عام 2015.
وللمفارقة، كانت المباراة الأخيرة لتشيك مع ارسنال ضد تشلسي بالذات وخسرها فريقه 1-4 في نهائي الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في باكو في 29 ايار/مايو الماضي.
وربما سيعمل تشيك مع أحد زملائه السابقين وتحديدا فرانك لامبارد المرشح لتولي تدريب تشلسي خلفا للإيطالي ماوريتسيو ساري العائد إلى بلاده لتدريب يوفنتوس.
 

اقراء ايضا