نادي قطر يخوض 5 مباريات ودية بالمعسكر الخارجي في إسبانيا

في إطار تحضيراته للموسم الجديد 2019- 2020، استقر نادي قطر على خوض 5 مباريات ودية في المعسكر الخارجي الذي سيقام في منطقة سان رافاييل بالعاصمة الإسبانية مدريد، خلال الفترة من 20 يوليو وحتى 7 أغسطس القادم.
وتم اختيار هذه المنطقة والتي تتميز بوجود ملاعب تدريب وتجهيزات على مستوى عالٍ، كما أنه نفس المكان الذي يُعسكر فيه نادي أتلتيكو مدريد سنوياً، وسيتصادف وجود بعثة نادي قطر مع النادي الإسباني في فندق الإقامة لمدة يوم واحد، وفقاً لما ذكره حسن الأنصاري المسؤول الرياضي في نادي قطر.
وستكون المباريات الودية خلال المعسكر أمام أندية إسبانية، حيث سيبدأ القطراوي أولى مبارياته تاريخ 25 يوليو أمام نادي ليغانيس، ثم أمام نادي سان سباستيان تاريخ 28 يوليو.
وستقام المباراة الودية الثالثة أمام الفرق الثاني لنادي أتلتيكو مدريد تاريخ 31 يوليو، في الوقت الذي تجري محاولات مع الفريق الثاني لنادي ريال مدريد أو نادٍ آخر وذلك للودية الرابعة تاريخ 3 أغسطس.
وسيختتم نادي قطر مبارياته الودية تاريخ 6 أغسطس أمام نادي فوينلابرادا، وذلك قبل انتهاء المعسكر بيوم واحد، ومن ثّم العودة إلى الدوحة للدخول في المرحلة الأخيرة من التحضيرات لانطلاق الموسم الجديد لدوري نجوم QNB يوم 22 أغسطس 2019.
 

اقراء ايضا