سانشيز: مباراتنا أمام كولومبيا لم تكن سهلة وخسرنا في وقت قاتل

أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري أن المواجهة أمام المنتخب الكولومبي لم تكن سهلة وفي المتناول كما يظن البعض، بل كانت صعبة وقوية، ولعبنا امام منتخب قوي وخسرنا بهدف دون رد في آخر دقائق المباراة. 
وقال سانشيز، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، إن المنتخب القطري لم يكن أداؤه سيئا "وقد اتيحت لنا بعض الفرص وخرجنا من مناطقنا، واللاعبون قدموا كل ما لديهم فوق ارضية الملعب على اكمل وجه، وفي نهاية المطاف تلقت شباكنا هدفا في آخر دقائق المباراة". 
وأضاف "الهدف الذي استقبلته شباكنا كان في وقت قاتل، ورغم صمودنا طيلة 85 دقيقة وكنا قريبين من حصد نقطة ثانية، لم نوفق في ذلك، وعلى العموم أنا راض على الأداء والنتيجة رغم الخسارة". 
وأشار سانشيز إلى أنه درس جيدا أسلوب لعب المنتخب الكولومبي، وتم وضع الخطة المناسبة التي تتماشى مع الخصم، وعملنا على غلق كل المنافذ وعدم ترك المساحات، لأننا كنا نعلم ان منتخب كولومبيا لديه مواهب كثيرة ويمتازون بالسرعة. 
وأوضح مدرب المنتخب القطري أن أسلوب اللعب كان يرتكز بالأساس على الاستعانة بالهجمات المرتدة.. وعندما تلعب أمام منتخب قوي وبهذا المستوى ويضغط عليك بشدة داخل مناطقك، فالمهمة ليست سهلة. 
وقال إن المنتخب الكولومبي ضغط بشكل كبير منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، ولكن بالنظر الى النتيجة اعتقد أننا حققنا شيئا إيجابيا وقدمنا المطلوب،ووقفنا بشكل جيد داخل الملعب.. من الصعب أن تجاري اسلوب لعب المنتخب الكولومبي بسهولة وخلقنا لهم العديد من الصعوبات الدفاعية ولم يتمكنوا من التسجيل الا في اخر دقائق المباراة". 
وأكد سانشيز، في ختام تصريحاته، أن المنتخب القطري نجح في هذه المباراة رغم الخسارة، وبالنظر الى الفوارق المتمثلة في الرصيد البشري من اللاعبين والنجوم الكبار التي تضمها كولومبيا في صفوفها، لقد كنا نبحث عن حصد النقطة في مرحلة أولى ومفاجأة خصمنا لكن الهدف سجل كما ذكرت في وقت صعب.. مازلت لدينا مواجهة امام الارجنتين سنستعد لهما كما يجب، ونحاول أن نتجنب الاخطاء ومعالجتها. 
 

اقراء ايضا