منتخبنا الوطني ينهي مشاركته في جولة وارسو العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

أنهى المنتخب القطري (1) للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي أحمد تيجان وشريف يونس مشاركته ضمن بطولة جولة وارسو العالمية ذات التصنيف /4 نجوم/ والمقامة حاليا في بولندا، حيث ودع المنافسات من الدور الثاني إثر خسارته اليوم، أمام الثنائي الروسي المكون من كريسيلينكوف وستيونفسكي بنتيجة صفر / 2، وبواقع (20 / 22 و19 - 21). 
   وكان المنتخب القطري نجح في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة إثر فوزه في مباراتين متتالين في مرحلة المجموعات على منتخب سلوفينيا بنتيجة 2 / صفر، وعلى منتخب أمريكا بذات النتيجة ضمن المجموعة السابعة. 
وتعد جولة وارسو من الجولات التي تمنح نقاطا تصنيفية في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة /طوكيو 2020/، ويأتي المنتخب القطري في المركز الثالث ضمن تصنيف التأهل المباشر إلى دورة /طوكيو 2020/، حيث حصل على /2520/ نقطة. 
   يذكر أن المنتخب القطري بعد مشاركته في هذه البطولة سيشارك في منافسات بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام في ألمانيا خلال الفترة من 28 يونيو الحالي وتستمر حتى السابع من يوليو المقبل للرجال والسيدات وكانت القرعة أوقعت المنتخب القطري (1) المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان ضمن المجموعة الرابعة، كما جاء المنتخب القطري (2) المكون من محمود عصام وتامر عبدالرسول في المجموعة الخامسة في البطولة. 
 

اقراء ايضا