بنفيكا البرتغالي على بعد خطوة من التعاقد مع العراقي أسامة رشيد

تصدر لاعب منتخب العراق لكرة القدم أسامة رشيد، حديث الصحف الرياضية في البرتغال وذلك لاقترابه من الانضمام إلى بطل الدوري البرتغالي خلال الموسم المقبل بصفقة قياسية.

وخطف اللاعب العراقي أسامة رشيد الانظار بقوة في اول موسم له مع فريق سانتا كلارا البرتغالي بالموسم الحالي بعد قيادته الفريق لتحقيق المركز العاشر، وساهم بتسجيل خمسة أهداف وصنع ستة  أهداف، فضلاً عن ترشيح أحد أهداف لجائزة هدف الموسم في الدوري البرتغالي.

 

وتصدر اللاعب رشيد حديث صحف البرتغال الصادرة اليوم الجمعة، بعد اقترابه من الانتقال لفريق بنفيكا للدفاع عن الوان بطل البرتغال بالفترة المقبلة.

 

ووضعت صحيفة ابولا البرتغالية، صورة اللاعب العراقي اسامة رشيد على غلاف صفحتها الاولى وكتبت عليها" العراقي رشيد إلى بنفيكا" وأشارت : أسامة رشيد صاحب الـ (27)عامًا، وصاحب العشرون مباراة دولية مع منتخب بلاده بات قريبا من الانتقال لبطل البرتغال بقيمة 2 مليون يورو .

 

وبحسب العقد الذي يربط اللاعب العراقي مع فريق سانتا كلارا، فأن قيمة أنهاء العقد مع فريقه تبلغ مليون يورو ومئتان الف دولار، وبنفيكا البرتغالي سيخاطب النادي لأنهاء الصفقة بأقرب وقت .

 

بدورها وضعت صحيفة ريكورد البرتغالية صورة اللاعب العراقي على صدر غلافها الرئيسي، وكتبت عليها " العراقي رشيد على ردار بنفيكا والصفقة على وشك الحسم.

 

اقراء ايضا