صقور الدوحة ينهي مشاركته في جولة كان ضمن بطولة جلوبال تور

انهى فريق صقور الدوحة /دوحة فالكون/ اليوم، مشاركته في منافسات الجولة السابعة من بطولة لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز  /جلوبال تور2019/ للفروسية، التي تستضيفها مدينة /كان/ الفرنسية والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام . 
 
 وجاءت المشاركة من خلال الفارس باسم حسن الذي شارك على الجواد " جوندير " ، و برونيسلاف تشوديبا على الجواد " نيويورك  " ، وحل الفريق في المركز الـ 15 بينما توج بلقب هذه الجولة فريق مدريد ان موشن وحل ثانيا فريق ميامي سلتكس .   
 
ويتكون فريق صقور الدوحة  من الفرسان الشيخ علي بن خالد آل ثاني ، وباسم حسن ، والبريطاني مايكل ويتاكر، والهولندي جور فريلينج، برونيسلاف تشوديبا من سلوفاكيا. 
 
  ويشار إلى أن البطولة التي تتجول في العديد من المدن العالمية، انطلقت في العاصمة القطرية الدوحة واستضافها الشقب - عضو مؤسسة قطر خلال الفترة من 28 فبراير وحتى الثاني من شهر مارس الماضي.. كما أقيمت الجولة الثانية في مكسيكو سيتي في الفترة من 11 وحتى 13 من شهر إبريل الجاري، وأقيمت الجولة الثالثة في ميامي الأمريكية، والرابعة في شنغهاي الصينية، تلتها الخامسة في مدريد الإسبانية، والسادسة في هامبورغ الألمانية، وستقام الجولة القادمة /الثامنة/ في العاصمة السويدية ستوكهولم، والتاسعة في كاسكايس - إستوريل في البرتغال، ثم ثلاث جولات متتالية في فرنسا تستضيفها مدن موناكو وباريس وشانتلي، تعقبها الجولة الـ 13 في برلين، ثم تستضيف العاصمة البريطانية لندن الجولة الـ 14 ، ثم تتواصل الجولات حتى الختام في العاصمة التشيكية براغ. 

اقراء ايضا