في تقرير لقناة الأولمبياد .. داكار وطوكيو حلم يداعب العطية

سلطت قناة الاولمبياد وهو الموقع الرسمي للجنة الأولمبية الدولية الضوء على بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية من خلال إعداد تقرير خاص تناولت خلاله التحديات التي سيخوضها السوبرمان القطري في الموسم المقبل 2020 .
وعنونت القناة قائلة ان رالي داكار والاولمبياد حلم يتطلع له العطية في إشارة لخوضه منافسات نسخة رالي داكار القادمة والتي تستضيفها السعودية المرة الاولى بحثا عن اللقب الرابع له ومن بعده سيكون التحدي الاصعب بالمشاركة في منافسات لعبة الرماية خلال اولمبياد طوكيو باليابان في الصيف القادم من العام نفسه بعد أن سبق وشارك في 6 دورات أولمبية من قبل .
وحقق البطل القطري لقب رالي داكار الدولي السباق الأشهر في العالم 3 ‪ مرات اعوام 2011 و 2015 و 2019 ، بينما توج بالميدالية البرونزية في اولمبياد لندن 2012 في لعبة الرماية لفئة الشوزن إضافة للعديد من الانجازات العالمية الأخرى في الرياضتين. ويتواجد العطية حاليا في معسكر تدريبي للرماية بإيطاليا يمتد لشهر استعدادا لخوض منافسات بطولة العالم بفنلندا في شهر أغسطس القادم والتي ستعد بمثابة بروفة قوية لبطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو باليابان والتي تستضيفها الدوحة في شهر نوفمبر المقبل .
وكان العطية قد حقق مؤخرا لقب رالي كازاخستان الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية ( فيا كروس كانتري ) ليواصل صدارته للترتيب العام ويقترب بشدة من تحقيق لقبه الخامس في البطولة حيث تتبقى أمامه جولة أخيرة بالمغرب في أكتوبر المقبل لحسم تتويجه رسميا .

اقراء ايضا