منتخبنا الأولمبي يخسر أمام نظيره الفرنسي في بطولة تولون الدولية

 خسر منتخبنا الأولمبي أمام نظيره الفرنسي بهدفين دون رد في مستهل مشواره في بطولة تولون الدولية لكرة القدم في نسختها الـ 47 التي انطلقت اليوم وتستمر إلى 15 يونيو الجاري. 
 
ويلعب المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية القوية التي تضم منتخبات البرازيل وفرنسا وجواتيمالا، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات الأرجنتين وتشيلي واليابان والبرتغال، وجاءت المجموعة الثالثة بمنتخبات المكسيك وأيرلندا والصين والبحرين. 
 
وتقدم المنتخب الفرنسي بالهدف الأول في الدقيقة الـ42 عن طريق اللاعب يان جودار، وفي الدقيقة الـ 90 أضاف اللاعب عادل طاوي الهدف الثاني من ركلة جزاء.. وفي مواجهة أخرى لحساب نفس المجموعة تجاوز المنتخب البرازيلي نظيره منتخب جواتيمالا بأربعة اهداف دون رد. 
 
وفي مباراة أخرى حقق منتخب اليابان بداية قوية بانتصاره على حامل لقب آخر 3 نسخ منتخب إنجلترا، بنتيجة (2-1).. وتصدر منتخب اليابان المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منتخب تشيلي الذي انتصر في اللقاء الثاني على منتخب البرتغال بهدف وحيد من المهاجم ماتياس بينتو، في الدقيقة 13 من الشوط الأول. 
 
   وتأتي مشاركة المنتخب في هذه البطولة من أجل المزيد من الإعداد والتجهيز للمرحلة المُقبلة، كما ستكون تولون فرصة جيدة للاستعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها في تايلاند يناير المقبل، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد طوكيو. 
 
   وسيلعب المنتخب القطري الأولمبي مباراته الثانية مع منتخب جواتيمالا يوم 5 يونيو، الساعة السادسة بتوقيت الدوحة، وستجمعه المباراة الأخيرة مع المنتخب البرازيلي يوم 8 يونيو في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة. 
 
  جدير بالذكر أن النسخة الحالية من منافسات بطولة تولون الدولية العريقة تحمل الرقم 47 ، ويقضي نظامها بتأهل أول كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي رفقة أفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، ليبلغ المنتخبان الفائزان في نصف النهائي العرض الأخير من البطولة، بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع. 
 
 

اقراء ايضا