الترجي التونسي يتحفظ ضد الحكم الجامبي باكاري جاساما

كشف الترجي التونسي عن إرساله خطابا رسميا إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" أعلن فيها تحفظاته ضد الحكم الرئيسي لمباراته المرتقبة في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا ضد الوداد البيضاوي المغربي قبل أن يتم تعيينه من الـ"كاف".

وتحمل المراسلة التي نشرها الترجي تاريخ 13 آيار/مايو وتتضمن تحفظات ضد الحكم الجامبي باكاري جاساما تحسبا لتعيينه في مباراتي الذهاب بالرباط أو الاياب بتونس.

واستند الترجي في موقفه إلى أداء جاساما "المنحاز" حسب تقييمه، في نهائي 2017 بين الوداد والأهلي المصري والذي توج بلقبه الوداد بفوزه على ارضه بهدف نظيف بعد تعادل الفريقان في برج العرب بالاسكندرية بهدف لمثله.

كما أشار الترجي إلى تغاضي الحكم عن ضربة جزاء لصالحه في مباراته ضد مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور قبل النهائي من النسخة الحالية لدوري الأبطال.

وأعلن الترجي أيضا تحفظه من امكانية تعيين الحكم الزامبي جاني سيكازوي للمباراة أمام الوداد بسبب الانتقادات التي واجهته بعد إدارته لمباراة الترجي وفريق أول أغسطس في مباراة الدور نصف النهائي لدوري الأبطال العام الماضي.

وسيكون باكاري جاساما الحكم الرئيسي ويساعده السنغاليين جبريل كامارا وماليك الحاجي سامبا، في حين سيكون جاني سياكازوي على رأس الفريق الذي سيقود تقنية الحكم المساعد عبر الفيديو "الفار" خلال مباراة الإياب بين الترجي والوداد. 

اقراء ايضا