قناة الكاس يواجه الوطن.. و بي ان متحفز للشرق في نصف نهائي بطولة الصحافة

تكشف بطولة الصحافة الرمضانية عن هوية فارسي المباراة النهائية عصر يوم الأثنين وذلك عندما يلتقي فريق جريدة الوطن حامل اللقب مع فريق قناة الكاس في مواجهه صعبة جدا للطرفين وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا على صالة النادي العربي الرياضي الشريك المستضيف للبطولة للعام التاسع على التوالي .
 
وفِي اللقاء الثاني ضمن منافسات دور الأربعة للبطولة يلتقي فريق بي ان سبورت وصيف البطولة الماضية مع فريق جريدة الشرق وهي مواجهه متكررة للمرة الثانية في البطولة حيث سبق لفريق بي ان سبورت ان فاز في على الشرق في مباريات المجموعات بنتيجة 2-1 بعد لقاء قوي ومثير بين الفريقين.
 
صرح بذلك مدير علي حسين عبدالله والذي وجه الشكر والتقدير الجهات الراعية وهي لجنة المشاريع والارث واللجنة الاولمبية القطرية والاتحاد القطري لكرة القدم والنادي العربي مستضيف البطولة وللشركات الداعمة وهي الخطوط الجوية القطرية وبنكQNB والحيدر القابضة وانصار جاليري والجزيرة للعطور والقطرية العامة للتأمين.
 
الوطن جاهز
يقود فريق جريدة الوطن الكابتن جهاد الرابي ويساعده الكابتن احمد نصري وهناك استقرار فني واداري في الفريق منذ عدة سنوات وهو ما جعل الفريق يفوز بكأس البطولة اربع مرات سابقة منها اللقب الأخير العام الماضي.وفي حين يمتلك الوطن  محترفين مميزين ومؤثرين مثل احمد عقل وسامر محمد والموريتاني سيد محمد فانه إيضا يتميز عن باقي الفرق بوجود حارسين رائعين هما محمد الجزار وإياد الحاج اسعد .. ويقود الفريق في ارض الملعب الكابتن عادل النجار الذي حصل على لقب افضل لاعب العام الماضي وهناك البلدوزر ناصر محمود والقناص وحيد بوسيوف والهداف محمد مطر وصخرة الدفاع مروان ماجدي ومحمد انور الملقب بالنحلة.
 
الكاس يستعيد قوته
فريق الكاس الذي سبق له الحصول على اللقب مرة واحدة يقوده ثنائي متفاهم وهو معتز عثمان ومحمد الكيالي ويملك لاعبين مؤثرين جدا مثل الحارس جاسم الهيل وعبدالله سالم وسامي الحبسي وعبدالله العمادي رغم انه خسر جهود لاعبه هادي البريد ومحترفه حازم سامي بسبب الإصابة.
 
بي ان متحفز
فريق بي ان سبورت الذي خسر اللقب العام الماضي بركلات الترجيح امام الوطن يقوده الكابتن جمال الحسني ولديه اسماء اسماء كبيرة مثل محمد سعدون الكواري والحاج ياسر ورجب محمد ومحترفين اقوياء مثل مراد الصوصي واسلام لطفي وكمبوزا.
 
الشرق فريق متجانس
فريق جريدة الشرق يسير في البطولة بخطوات متجانسه وتفاهم وتناغم بين اللاعبين بقيادة مدربهم القدير محمد عبدالرحمن الذي سبق له قبل ايام الفوز بكاس سوبر جرايد للعام الثاني على التوالي ولديه من المحترفين مراد احمد الذي تالق في المباراة الاخيرة وكذلك الأخوين محمد محمود(ابوتريكه) وادهم محمود وهداف الفريق صالح احمد.
 

اقراء ايضا