الاتحاد العراقي يشيد بالحكم واثق محمد بعد نجاحه المميز بقيادة الديربي

ثمنت لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم، دور الطاقم التحكيمي الذي قاد مباراة الشرطة والقوة الجوية أول أمس الجمعة على ملعب الشعب الدولي  ضمن الجولة التاسعة من الدوري العراقي الممتاز، والتي انتهت بفوز القوة الجوية بثلاثة أهداف لهدفين.
 
وقاد مباراة الديربي طاقم مؤلف من واثق محمد وأكرم علي وجليل صيفي وسلام جمعة وعلي عناد واحمد كاظم ونجم عبود مقوم الحكام، حيث نجح الطاقم المؤلف بقيادة مباراة القوة الجوية والشرطة إلى بر الامان دون اخطاء تذكر.
 
وقال عضو لجنة الحكام لؤي صبحي في حديث للكاس: أن لجنة الحكام أثنت على طاقم تحكيم مباراة ديربي بغداد ، بعد المستويات المميزة للحكام في هذه المباراة .
 
واضاف صبحي: بعد الشهر الفضيل سيكون لنا لقاء مع الحكام وأعضاء اللجان الفرعية، لمناقشة احداث الدوري بغية تلافي السلبيات وتعضيد الايجابيات، وايضا مناقشة السبل التي بدورها تساهم في رفع مستوى ومقدرة الحكم العراقي بما يوازي التطور الحاصل في كرة القدم، وسيتم استعراض بعض الحالات التي حدثت في دورينا، والدعوة لجميع حكام دوري الممتاز الذين قادوا المباريات لهذه المرحلة .
 
كما أثنى الاتحاد العراقي لكرة القدم على دور الحكمين مهند قاسم وعلي صباح بعد قيادتهم مباريات الجولة الاخيرة من دوري أبطال آسيا لمنطقة شرق آسيا.
 
 
 
 

اقراء ايضا