تأهل قناة الكاس والشرق لقبل نهائي بطولة الصحافة الرمضانية

تأهل فريقا قناة الكاس وجريدة الشرق للدور قبل النهائي لبطولة الصحافة الرمضانية التاسعة بعد فوز قناة الكاس على مجلة الريان بنتيجة 3-1 فيما فاز فريق جريدة الشرق على جريدة الراية بنتيجة 4-2 في مباراتين من العيار الثقيل استمتع بهم الجمهور الذي تابع المباريات في صالة النادي العربي الرياضي .
 
وبذلك تقام يوم الاثنين المقبل منافسات الدور نصف النهائي حيث يلعب فريق جريدة الوطن مع فريق قناة الكاس اللقاء الاول فيما تجمع المواجهة الثانية فريق قناة بي ان سبورت امام فريق جريدة الشرق.
 
الكاس هزم الريان
في اللقاء الاول تمكن فريق قناة الكاس من الفوز على فريق مجلة الريان بنتيجة 3-1 وكانت المباراة  قوية ومثيرة بين الطرفين لكن تألق حارس الكاس جاسم الهيل وايضاً هداف الفريق عبدالله سالم اهم عوامل الفوز.
 
سجل أهداف الكاس عبدالله سالم هدفين وحسام الدين محمد الهدف الثالث فيما سجل هدف مجلة الريان الوحيد فهد محمد القواسمه.
 
ادار اللقاء الحكمان وائل فاروق ومحمد شوقي وراقبها اسامة ابو حلاوة نائب مدير البطولة وراقب الحكام محمد فتحي ومحمد مجدي مسجلا.
 
الشرق عبر الراية
في المباراة الثانية نجح فريق جريدة الشرق القوي من عبور عقبة فريق جريدة الراية باربعة أهداف مقابل هدفين بعد تألق أبوتريكة وادهم محمود ومراد احمد .. فيما كان الحظ يقف في وجه لاعبي الراية خاصة احمد العجوز ومحمد اسماعيل.
 
سجل أهداف الراية عبدالله محمد وعماد الدين مصطفى فيما سجل أهداف الشرق مراد احمد هدفين وهدف لكل من محمد محمود السيد وكريم ممدوح.
 
ادار اللقاء الاتحاديان وائل فاروق ومحمد شوقي وراقبها علي حسين عبدالله مدير البطولة ومصطفى محمد مسجلا واحمد يونس مراقبا للحكام .
 

اقراء ايضا