تأهل الوطن و بي ان سبورت الى نصف نهائي بطولة الصحافة

نجح فريقا جريدة الوطن وقناة بي ان سبورت من التأهل للدور نصف النهائي لبطولة الصحافة الرمضانية التاسعة بعد مواجهتين قويتين فاز في الاولى الوطن على جريدة العرب بنتيجة 4-1 فيما تأهل فريق قناة بي ان سبورت على حساب تلفزيون قطر 2-1 في الدور ربع نهائي للبطولة.

وتقام يوم السبت ايضا مواجهتان قويتان في الدور ربع النهائي حيث يلتقي فريق مجلة الريان وصيف المجموعة الاولى مع فريق قناة الكاس ثالث المجموعة الثانية على صالة النادي العربي الشريك المستضيف للبطولة التاسعة.
ويتقابل في المواجهة الثانية فريقا جريدة الشرق وصيف المجموعة الثانية مع فريق جريدة الراية ثالث المجموعة الاولى.

الوطن يعبر العرب
في المباراة الاولى تمكن فريق جريدة الوطن من تحقيق الفوز على جريدة العرب بنتيجة 4-1 في لقاء كان صعبا في شوطه الاول على فريق الوطن بسبب تألق الجماعي لجريدة العرب خاصة الحارس المخضرم مصطفى ابو مونس قائد الفريق واكبر لاعبي البطولة سنا.
لكن الادارة الناجحة لمدرب الوطن جهاد الرابي واعتماده على الدماء الجديدة والاستفادة من الدكة قلب النتيجة في الشوط الثاني بعد اشراك وحيد بوسيوف ومحمد مطر وسيد سعيد.
سجل أهداف الوطن احمد عقل هدفين وسامر محمد ووحيد بوسيوف.فيما سجل هدف العرب الوحيد اسلام عبدالناصر.
ادار اللقاء الحكمان الاتحاديان وائل فاروق ومحمد شوقي وراقب المباراة اسامة ابو حلاوة نائب مدير البطولةوراقب الحكام محمد مجدي ومحمد فتحي مسجلا.

مواجهه مثيرة
في المباراة الثانية تمكن فريق قناة بي ان سبورت من انتزاع فوز صعب جدا امام فريق تلفزيون قطر بنتيجة 2-1 بعد لقاء مثير جدا رمى فيه مدرب بي ان جمال الحسني ومدرب التلفزيون ابراهيم احمد المهندي بكل الاوراق من اجل الفوز والتأهل.
سجل هدفي بي ان سبورت محمد علي سليمان والحاج ياسر. وسجل هدف التلفزيون سعود العلي.. ادار اللقاء الاتحاديان وائل فاروق ومحمد شوقي وراقبها مدير البطولة علي حسين وراقب الحكام مصطفى محمد واحمد يونس مسجلا.

اقراء ايضا