حمادي احمد للكاس: حققنا المهم امام الشرطة والصقور سينافسون على اللقب

أكد كابتن فريق القوة الجوية لكرة القدم حمادي احمد، عن سعادته الكبيرة، بعد قيادته لفريقه بإلحاق الهزيمة الاولى بالمتصدر الشرطة امس الخميس في قمة مباريات الجولة التاسعة للدوري العراقي الممتاز.

وسجل اللاعب حمادي احمد “هاتريك“في المباراة، بعد صيام طويل عن التسجيل في الموسم الحالي، ليقود الفريق الى تحقيق اغلى النقاط في الدوري في صراع المنافسة على اللقب.

وقال اللاعب حمادي احمد في حديث خاص لـ(الكاس) الفوز على المتصدر الشرطة، كان مستحقاً ورائعاً، لقد استعدينا للمباراة بشكل كافِ واستطعنا من إلحاق الهزيمة الاولى بالمتصدر الشرطة في الموسم الحالي.

وأضاف : الفوز على الشرطة، أعادنا للمنافسة على اللقب بشكل حقيقي، بعد تقليص الفارق الى ست نقاط مع مباراة مؤجلة لنا امام الزوراء، وبالتالي أصبحت المنافسة قوية وكبيرة بيننا وبين المتصدر على لقب الموسم الحالي.

وعن تسجيله لاهداف فريقه بعد الهاتريك المميز في المباراة، اجاب حمادي : لقد كنت متحمساً للمباراة من اجل التسجيل وتحقيق الفوز ، والحمدلله سجلت هاتريك، والمهم استطعنا العودة للمنافسة مجدداً ، وهذا الشيء يعود الى العمل الكبير الذي يقوم به الكادر التدريبي وزملائي اللاعبين.

يشار الى ان فريق الشرطة يتصدر جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، مقابل 61 نقطة للوصيف القوة الجوية. 

اقراء ايضا