نيبوتشا مدرب الشرطة : أتحمل خسارة القوة الجوية وسنقاتل من اجل اللقب

ذكر مدرب فريق الشرطة العراقي لكرة القدم " المونتيغري نيبوشا“ بأنه يتحمل الخسارة الذي تلقاها فريقه امام القوة الجوية امس الخميس بالجولة التاسعة من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض فريق الشرطة المتصدر الى الخسارة الاولى في الدوري بعد مرور 28 جولة، بعد ان تلقى الخسارة من الوصيف القوة الجوية بثلاثة اهداف لهدفين.


وسجل حمادي احمد لاعب القوة الجوية هاتريك لفريقه في مرمى الشرطة، بينما سجل علاء عبد الزهرة ثنائية فريقه الشرطة في المباراة.


وذكر مدرب الشرطة  نيبوشا في حديث لـ(الكاس):  اتحمل  نتيجة المباراة  وأتقدم  بالاعتذار  لجماهير الشرطة التي كانت تمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على سجل الفريق خالي من الخسارة سيما وان الاهداف جاءت من ثلاث اخطاء وقعنا فيها واستغلها الخصم .

وبين : ان الفريق وبعد ان تاخر بهدفين في الربع الاول من المباراة عاد من جديد وتمكنا من تنظيم الصفوف وتحصلنا على عدد جيد من الفرص لكن عجلة اللاعبين وغياب التركيز عنهم تسبب بضياعها وبالتالي ضياع نقاط المباراة .

وأضاف:  ان لعبة كرة القدم هي لعبة الفوز والخسارة ويجب علينا تقبل الامر وتنظيم الصفوف والتحضير للمباريات المقبلة كوّن ان الخسارة ليست نهاية المطاف فالبطولة ما زالت في أيدينا سيما ونحن نتقدم بفارق ستة نقاط عن اقرب المنافسين وسنقاتل حتى الرمق الأخير لحصد اللقب .

يشار الى ان فريق الشرطة  تجمد رصيده عند النقطة ٦٧ في صدارة الترتيب بفارق ٦ نقاط عن القوة الجوية الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد ٦١ نقطة  مع مباراة مؤجلة امام الزوراء ستلعب بوقت لاحق.

 

اقراء ايضا