لحويلة يهزم قناة الكاس ويحلق بلقب بطولة الكاس الرمضانية

انضم فريق لحويلة للسجل الذهبي لبطولة الكاس الرمضانية لكرة القدم.. بعدما توج بلقب البطولة في نسختها الحادية عشرة التي اسدل عليها الستار مساء الأربعاء على ملاعب أكاديمية أسباير.
 
وأحرز لحويلة اللقب بعدما تغلب على فريق قناة الكاس "حامل اللقب" في المباراة النهائية بركلات الترجيح من علامة الجزاء 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.
 
وعقب نهاية المباراة قام السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكاس الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة يرافقه السيد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث والسيد ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لشراكة كأس العالم فيفا قطر 2022 وحمد المناعي مدير البطولة بتتويج الفائزين باللقب وجوائز الأفضل في البطولة.
 
وعلى الرغم من تقدم قناة الكاس بهدف مبكر سجله هدافه القناص جار الله المري في الدقيقة 17 وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.. لكن الوضع اختلف في الشوط الثاني خصوصا مع النقص العددي في صفوف قناة الكاس عقب طرد لاعبه سعد الشهواني في الدقيقة 32 لمنع مهاجم لحويلة من الانفراد بالمرمى.
 
واستغل لحويلة النقص العددي وادرك التعادل في الدقيقة 42 بواسطة هدافه الخطير علي شبيب.
 
ونجح قناة الكاس في الحفاظ على نتيجة التعادل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة وتحمل خط الدفاع وخلفه الحارس محمد إيناس العبء الكبير.
 
وبلغت الإذارة ذروتها في ركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعد أن تقدم قناة الكاس بواسطة جارالله المري وإبراهيم هلال.. حيث تصدى إيناس لركتين من جانب عبدالرحمن طارق وعلي متعب الكبيسي.
 
وسجل إبراهيم الغانم الركلة الثالثة للكاس وسجل عبدالكريم الشمري من الركلة الثالثة للحويلة.
 
وقال حارس لحويلة مصطفى جعفر كلمته وقلب الموازين بعدما تصدى لركلتي من طارق جمال وفابيو سيزار بينما سجل خليفة حسن وعلي شبيب فعاد التعادل سيد الموقف.
 
وسجل محمد إبراهيم للكاس وسلطان خلف للحويلة.. وفي الركلة السابعة اضاع عدنان السيد وسجل عمر الجاسم لتنتهي المباراة بفوز لحويلة بركلات الترجيح واحراز اللقب للمرة الأولى.
 
أدار المباراة الحكم مسعود القحطاني وساعده جابر العطوي وخالد غانم والحكم الرابع عبدالرحمن يوسف.
 

اقراء ايضا