مدرب الزوراء العراقي : الاخطاء التحكيمية وراء الوداع من أبطال آسيا

ذكر مدرب فريق الزوراء العراقي لكرة القدم حكيم شاكر، أن الاخطاء التحكيمية القاتلة، وراء وداع الفريق من دور المجموعات لأبطال آسيا.
 
وودع الزوراء العراقي المسابقة رغم فوزه على الوصل الاماراتي بخمسة أهداف لهدف امس الثلاثاء، ولكنه قد ودع مسبقاً منذ الجولة الماضية برفقة الوصل، بعد ضمان ذوب آهن الإيراني والوصل الاماراتي التأهل عن المجموعة الاولى .
 
وذكر المدرب حكيم شاكر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة : خرجنا من بطولة آسيا بظلم تحكيمي بعد الاخطاء الفادحة للحكم العماني احمد الكاف في مباراتنا امام النصر السعودي في الاياب، والتي خسرها الفريق بهدفين لهدف.
 
وأوضح : اللاعبون  قدموا اداء جيد في خمس مباريات وكنا مرشحين للتأهل ولكن ما حدث خارج ارادتنا، والاتحاد الاسيوي لم يتخذ اي اجراء بحق من تسبب بخروجنا خارج البطولة .
 
وأشار : قدمنا عدد من اللاعبين الشباب خلال مبارياتنا في البطولة، والجميع  توقع خروجنا بخسائر كبيرة ولكن قدمنا مباريات جيدة باستثناء مباراة النصر السعودي في الرياض.
 
يشار إلى ان فريق الزوراء يحتل المركز الثالث بالمجموعة الاولى برصيد ثمان نقاط، خلف النصر الوصيف صاحب التسع نقاط، والمتصدر ذوب اهن الايراني الذي يمتلك 11 نقطة، مع مباراة ستجمع النصر وذوب أهن في وقت لاحق لتحديد متصدر هذه المجموعة.

اقراء ايضا