نصف نهائي مثير في بطولة الكاس الرمضانية.. الأثنين

وصل قطار بطولة الكاس الرمضانية الحادية عشرة لكرة القدم إلى محطته قبل الأخيرة.. حيث تقام مساء يوم الأثنين مباراتا الدور نصف النهائي للبطولة التي تقام على ملاعب أكاديمية أسباير.
 
ويلتقي فريق قناة الكاس حامل اللقب مع فريق المرونة في تمام الساعة العاشرة إلا ربعا مساء، تليها مباراة فريق لحويلة مع فريق برزان والتي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.
 
وحقق المرونة فوزا عريضا على عين خالد في الدور ربع النهائي بعدما تغلب عليه برباعية دون مقابل ليضع حدا لمغامرات فريق عين خالد وجماهيره الغفيرة التي تضفي أجواء من الحماسة على فعاليات البطولة.
 
ووضح تميز فريق المرونة على صعيد التنظيم الدفاعي والاعتماد على الفاعلية الشديدة في استغلال الهجمات المرتدة لمصلحته.
 
وفي ثاني مواجهات ربع النهائي تغلب فريق الكاس بهدفين دون مقابل على فريق دخان الذي صمد في الشوط الأول في مواجهة هجوم الكاس الذي أكد فاعليته في الشوط الثاني بقيادة المخضرم فابيو سيزار قائد الفريق.
 
وأمطر فريق لحويلة شباك منافسه المعمورة في مواجهة من جانب واحد انتهت بفوز لحويلة 11-1 وهي النتيجة الأعلى في البطولة حتى الأن.
 
أما أبرز وأقوى مباريات الدور ربع النهائي فكانت بين الوجبة وبرزان وشهدت كفاحا كبيرا من الفريقين وانتهت بفوز برزان 3-2 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة وعلى الرغم ن تقدم الوجبة في النتيجة في الوقت الأصلي وحتى في ركلات الترجيح إلا أن برزان تمسك بالأمل وعاد في اللحظات المناسبة محققا الفوز الأغلى الذي أسعد جماهيره الغفيرة التي احتفلت بالفريق في أرض االملعب عقب الركلة الترجيحية الأخيرة.
 

اقراء ايضا