مشاركة قطرية في جولة مدريد ضمن جلوبال تور لقفز الحواجز

يشارك الفارسان القطريان الشيخ علي بن خالد آل ثاني وباسم حسن في منافسات /جولة مدريد/، الخامسة من بطولة لونجين العالمية لقفز الحواجز (جلوبال تور 2019) للفروسية التي ستنطلق يوم الخميس المقبل وتستمر لمدة 3 أيام.   
وتأتي مشاركة الفارسان في منافسات الفردي إلى جانب منافسات الفرق ضمن فريق صقور الدوحة /دوحة فالكون/ الذي يتكون إلى جانبهما من البريطاني مايكل ويتاكر، والهولندي جور فريلينج، وبرونيسلاف تشوديبا من سلوفاكيا. ويتضمن برنامج جولة مدريد عددا من الجولات لقفز الحواجز على ارتفاعات مختلفة من فئة الخمس نجوم والنجمتين، أبرزها مباراة الجائزة الكبرى للفردي التي تقام يوم /السبت/ المقبل على ارتفاع 160 سم وبجائزة مالية تبلغ 300 ألف يورو، إلى جانب الجائزة الكبرى للفرق التي تقام على ارتفاع 155 - 160 سم بجائزة مالية تبلغ 145 ألف يورو. 
وأعلنت مؤسسة جلوبال تور التي تنظم البطولة اليوم عن قائمة أبرز الفرسان المشاركين في هذه الجولة ومنهم البريطاني بين ماهر ومواطنه ماركوس إهنينج والبرتغالية لوسيانا دينيز والبريطاني الآخر سكوت براش، والأسترالية إدوينا توبس ألكساندر والسويدي هينريك فون إكرمان ومواطنه بيدر فريدريكسون والأمريكية جيسيكا سبرينغستين والإيطالي ألبرتو زورزي، والأمريكية لورا كراوت. 
يشار إلى أن البطولة تتجول في العديد من المدن العالمية، حيث انطلقت في العاصمة القطرية /الدوحة/ واستضافها الشقب - عضو مؤسسة قطر خلال الفترة من 28 فبراير وحتى الثاني من شهر مارس الماضيين.. كما أقيمت الجولة الثانية في مكسيكو سيتي في الفترة من 11 وحتى 13 من شهر أبريل الماضي، تلتها الجولة الثالثة في ميامي الأمريكية واستضافت شنغهاي الصينية الجولة الرابعة، وتتواصل الجولات حتى الختام في براغ خلال شهر نوفمبر من العام الحالي. 
 

اقراء ايضا