انطلاقة قوية لمنتخبنا الوطني في البطولة الآسيوية للطائرة الشاطئية

حقق المنتخب القطري للكرة الطائرة ( 1) بداية قوية ضمن مشاركته في منافسات البطولة الآسيوية لكرة الطائرة الشاطئية المقامة في مومينغ بالصين التي انطلقت يوم الخميس الماضي وتستمر حتى يوم ١٣ من شهر مايو الحالي، وذلك بعد الفوز المستحق على الثنائي الياباني ايكيدا وشارتوري بشوطين دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي .

وجاءت نتائج الشوطين بواقع 21 - 18 و 21 - 14 ، كما خاض مباراته الثانية فجر الجمعة بتوقيت الدوحة مع الثنائي النيوزيلندي نيكلين وهارتليس.
وحقق فوزه الثاني بنتيجة شوطين نظيفين وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي ٢١/١٧ و ٢١/١٣ ليتأهل منتخبنا الوطني إلى دور ال١٦
كما لعب أدعم الشاطئية المكون من الثنائي شريف وأحمد المباراة الثانية مع منتخب كازخستان وحقق الفوز بنتيجة شوطين نظيفين وجاءت نتائج الشوطين كالتالي ١٢/٢١ و ١٢/٢١ ، ليحقق الفوز الثالث في كل المباريات التي لعب فيها حتى الآن كما سيلعب مباراته القادمة صباح يوم غدا السبت مع منتخب الصين .
ويشارك المنتخب القطري في البطولة الآسيوية والمصنف السابع على العالم، وذلك بعد أن حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في جولة شيامن للكرة الطائرة الشاطئية إحدى الجولات العالمية التابعة للاتحاد الدولي للعبة من فئة 4 نجوم التي أقيمت الشهر الماضي بالصين، ورفع فريق قطر (1) رصيده إلى 4520 نقطة خلال مشاركته في 16 جولة من البطولات الدولية صاحبة التصنيف العالمي للكرة الطائرة الشاطئية.
 

اقراء ايضا