انطلاق بطولة الكاس الرمضانية للبليارد في نسختها الثالثة

انطلقت مساء اليوم - الخميس - رابع ايام شهر رمضان المبارك منافسات بطولة الكاس الرمضانية للبليارد في نسختها الثالثة والتي تنظمها قنوات الكاس بالتعاون مع الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر بمشاركة العاملين في القناة.

واطلق السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكاس ضربة البداية للتأكيد على دعمه الكامل للبطولة وعلى روح الاسرة الواحدة . 

واكد حمد الخالدي مدير بطولة الكاس الرمضانية للبليارد ان البطولة شهدت مشاركة كبيرة من جانب العاملين في قنوات الكاس حيث تشهد النسخة الثالثة مشاركة 42 موظفا .

 وقال الخالدي ان ادارة قنوات الكاس استعدت بشكل مختلف للنسخة الثالثة من البطولة بعد تحديث الصالة بالكامل وتزويدها بكامل التجهيزات التي تساعد المشاركين على الابداع والتركيز باضافة طاولات جديدة وكل ما يلزمها . 

وتوجه حمد الخالدي مدير البطولة بالشكر للسيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكأس الرياضية على الدعم الكامل للبطولة في نسختها الثالثة التي تعزز من روابط عائلة الكأس .

كما توجه الخالدي بالشكر الى المسؤولين في الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر والي السيد مبارك الخيارين المدير التنفيذي للاتحاد على الدعم اللوجستي الذي قدمه للبطولة لتخرج بصورة ناجحة والدعم الكامل الذي قدمه للبطولة على كافة الأصعدة من طاولات وأدوات وتخصيص حكام لإدارة المباريات حتى اصحبت البطولة شبه رسمية .

وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مالية وعينية للفائزين بالمراكز الأولى ، حيث يحصل صاحب المركز الاول على جائزة مالية 12 الف ريال و 6 لصاحب المركز الثاني و 4 للثالث ، بخلاف دورع التكريم كما يحصل اصحاب المراكز من الرابع وحتى الثامن على الف ريال بخلاف شهادات معتمدة من الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر تكون بمثابة بابا لهم للمشاركة في بطولات اخرى تقام داخل الدوحة او خارجها . 

 

اقراء ايضا