الريان و قطر يتصدران مرحلة دور المجموعات في كأس سمو الأمير لكرة الطاولة

 أنهى فريقا الريان ونادي قطر مرحلة دور المجموعات من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة بالعلامة الكاملة وبدون خسارة بعد فوز الريان على الخور بنتيجة 3-0 ،وقطر على الشمال بنفس النتيجة في الجولة الخامسة التي اقيمت اليوم بصالة مركز الاعداد والتدريب في رأس أبوعبود . 
وأقيمت اليوم 5 مباريات شهدت ايضا فوز الغرافة على الشمال 3-2 ،والعربي على الأهلي 3-1 والسد على الوكرة 3-0 . 
 
وبذلك تتحدد ملامح المربع الذهبي حيث يلعب نادي قطر متصدر المجموعة الثانية ،مع السد وصيف المجموعة الأولى ،فيما يلعب الريان متصدر المجموعة الأولى مع العربي وصيف المجموعة الثانية ،وتقام المباريات يوم الثلاثاء المقبل في التاسعة والنصف مساءا على صالة عبد الله بن سحيم بنادي قطر ،فيما سيقام النهائي يوم الجمعة 10 مايو الجاري. 
 
وعلى صعيد مواجهات اليوم جاء فوز الريان على الخور بعد تغلب خليفة ناصر على شين ريو محترف الخور 3-1 ،فيما فاز ابراهيم الحسن محترف الريان على عبد الله بدر السادة 3-0 ،فيما حسم فهد المغني العائد لمستواه فوز الريان بتغلبه على مرشد ربيعة المهندي بنفس النتيجة . 
 
أما نادي قطر فتفوق على الشمال بسهولة بعد فوز نوشاد رحمت الله على نديم الهاشمي 3-0 ،فيما فاز محمد عبد الوهاب على نهار عامر الفياض بنفس النتيجة ،قبل ان يحسم احمد خليل المهندي فوز القطراوي بتغلبه على سالم مبارك السادة 3-0. 
 
اما السد فتفوق على الوكرة بفوز احمد مثنى العولقي على اللبناني روك الحكيم محترف الوكرة بنتيجة 3-0 ،فيما فاز لي شنج على علي احمد باعلي 3-0 ،قبل ان يحسم القائد وليد ناصر فوزه الزعيم بتغلبه على المخضرم حمزة اسماعيل بنفس النتيجة. 
 
بينما فاز العربي على الأهلي 3-1 بعد فوز توك يوجان على منصور المرهون 3-0 ،وجير مين شميث على يوسف حسين 3-0 ،وتوك يوجان على مراد استريان بنفس النتيجة . 

اقراء ايضا