تأهل السد والريان والعربي وقطر لقبل نهائي بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة

تحددت أطراف المربع الذهبي لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2018-2019 بتأهل السد والريان والعربي وقطر قبل جولة واحدة من ختام مباريات مرحلة دور المجموعات.
  وحسم نادي الريان صدارة المجموعة الأولى، بينما حل السد في المركز الثاني وتأهلا سويا للمربع الذهبي، فيما احتل نادي قطر صدارة المجموعة الثانية، وجاء العربي ثانيا وتأهلا أيضا سويا لقبل النهائي.
  وعلى صعيد نتائج اليوم، فقد كانت البداية بمواجهة قمة المجموعة الثانية التي جمعت نادي قطر (حامل اللقب) مع النادي العربي، ونجح نادي قطر في تحقيق الفوز بنتيجة (3-2).
  وفي المباراة الثانية، تغلب الريان على السد (بطل الدوري) بنتيجة (3-2).. أما آخر مباريات الجولة الرابعة فجمعت الوكرة مع الخور وشهدت فوز الوكرة بنتيجة (3-1).
  وتختتم غدا /السبت/ مباريات مرحلة دور المجموعات وستكون فقط ترتيبية، حيث يلعب الغرافة مع الشمال، والعربي مع الاهلي، والسد مع الوكرة، والريان مع الخور، فيما تختتم المباريات بلقاء قطر مع الشمال.
   وتقام منافسات الدور نصف النهائي يوم /الثلاثاء/ المقبل بمواجهتي قطر مع السد، والعربي مع الريان، فيما يسدل الستار على البطولة باقامة المباراة النهائية يوم /الجمعة/ المقبل على صالة عبدالله بن سحيم بنادي قطر.

اقراء ايضا