فاريا مدرب الدحيل: الفوز على العين خطوة هامة في طريق التأهل

عبًر مدرب الدحيل روي فاريا عن سعادته الكبيرة بالانتصار المميز الذي نجح الفريق في تحقيقه مساء اليوم على فريق العين في رابع جولات دور المجموعات لدوري ابطال اسيا.
 
وقال فاريا الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة: انا سعيد بأداء لاعبي الفريق في المباراة والمستوى الذي قدموه والروح العالية التي لعبوا بها التي مكنتهم من تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة رغم انها لم تحسم تأهل الفريق ولكنها جعلتنا نتقدم خطوة هامة للامام في طريق التأهل خاصة بعد الندم الكبير الذي تجرعناه بعد التعادل في مباراتنا الاولى ولذا كان يجب علينا ان نصحح الاوضاع ونحقق الانتصار في هذه المباراة.
 
وواصل المدرب حديثه قائلا: الفريق لعب بصورة جيدة رغم ظهوره باكثر من وجه خلال المباراة ولكنه نجح في تحقيق الهدف الذي دخل من اجله الى الملعب وهو الخروج بنقاط المباراة كاملة رغم اننا نلعب خارج قواعدنا وامام جماهير كبيرة توافدت لمساندة فريق العين بقوة.
 
وارجع فاريا الانتصار للاداء الجماعي، وقال: كلمة السر في هذا الانتصار هي الاداء الجماعي والروح القتالية العالية التي ظهر بها اللاعبون والتي جاءت بعد ان قام الجهاز الفني بتهيئة اللاعبين نفسيا لهذه المباراة وهو الامر الذي استغرق الكثير من الوقت طيلة الفترة الماضية، وبالتأكيد كان لهذا الامر تأثير كبير في ظهور الفريق بصورة جادة وكل اللاعبون ادوا ادوارهم بالشكل المطلوب دفاعيا وهجوميا.
 
وختم فاريا حديثه قائلا: تفكير الجهاز الفني يكون منصبا حول الفريق فقط وليس تجاه لاعبا بعينه ولكن رغم هذا فانني اؤكد ان اللاعب عاصم مادبو قدم الاضافة المطلوبة للفريق في منطقة وسط الملعب رغم غيابه الطويل عن المشاركة مع الفريق ولكن الان باتت صفوفنا مكتملة واتمنى ان يواصل الفريق بنفس الروح العالية التي ظهروا بها في مباراة اليوم.

اقراء ايضا