كأس سمو الأمير في ضيافة الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها شريك الطيران الرسمي للنسخة الـ47 من بطولة كأس الأمير ، إحدى أكبرالاحداث السنوية في الرزنامة الرياضية في دولة قطر.
 
واستضافت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة النسخة الـ47 من كأس الأمير في مقرها الرئيس ومطار حمد الدولي في يوم مليء بالمرح والنشاط حيث تمكن موظفو الخطوط الجوية القطرية أن يتفاعلوا مع الكأس والتقاط أجمل اللحظات مع الكأس الغالية ، ويأتي ذلك في إطار الترويج على أهمية هذه البطولة كوسيلة لجمع الناس مع بعضهم البعض.
 
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسرّنا أن نكون شريك الطيران الرسمي للنسخة الـ47 من كأس الأمير ، أحد أكثر الأحداث الرياضية مشاهدة في الدوحة.
 
وتؤكد شراكتنا مع الاتحاد القطري لكرة القدم على حرصنا على دعم الاحداث الرياضية على الصعيد المحلي والدولي انطلاقاً بإيماننا بأهمية الرياضة كوسيلة لتوحيد الشعوب“.
 
وقال سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني, رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم: “نشكر الخطوط الجوية القطرية لجهودها المستمرة لدعم كرة القدم القطرية كما نحن سعيدون جداً بشراكتنا مع إحدى الشركات الرائدة في قطر لنسخة جديدة من كأس الأمير”.
 
كما تمثل هذه الشراكة الرؤية المشتركة لكل من الاتحاد القطري لكرة القدم والخطوط الجوية القطرية التي تطمح لترك أثراً إيجابياً على تطوير اللعبة. حيث أننا سوياً سنتمكن من تنظيم الكثير من الفعاليات والأنشطة التي ستضيف الحماسة أثناء البطولة إلى الوصول لآخر مباراة مما سيساهم في زيادة القاعدة الجماهيرية لكأس الأمير”.
 
تفخر الخطوط الجوية القطرية برعايتها لأندية رياضية رائدة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كأس كونميبول كوبا ليبرتادوريس بالإضافة إلى كأس كونميبول كوبا سود أمريكانا، وكأس كونميبول ريكوبا. وستساهم هذه الاتفاقية التي ستسري لعدة سنوات في تعزيز حضور الخطوط الجوية القطرية في قارة أمريكا الجنوبية، فيما تأتي ضمن جهود الناقلة في رعاية أقوى الفرق والكيانات الرياضية عالمياً.
 
وفي وقت سابق أبرمت القطرية اتفاقية شراكة مع فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم تنص على أن القطرية قد أصبحت شريك الطيران الرسمي للفريق.
 
كما أعلنت القطرية أنها أصبحت الشريك العالمي الرئيسي لفريق روما الإيطالي لكرة القدم، مع ظهور شعار الناقلة على قمصان الفريق كما كشفت القطرية عن رعاية قمصان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم.
 
وأعلنت الخطوط الجوية القطرية في شهر مايو لعام 2017 عن إبرامها لاتفاقية شراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) لتصبح الشريك والطيران الرسمي للاتحاد حتى عام 2022، وتشمل قائمة البطولات التي سترعاها الخطوط الجوية القطرية كلا من كأس العالم للأندية، وكأس العالم تحت 20 سنة، وكأس العالم تحت 17 سنة، وكأس العالم لكرة القدم الشاطئية، وكأس العالم التفاعلية فضلاً عن كأس العالم للسيدات الذي سيقام في فرنسا هذا الصيف.
 
كما أعلنت الناقلة الوطنية لدولة قطر إبرامها لاتفاقية شراكة مع فريق بروكلين نتس لكرة السلة، لتصبح بذلك شريك الطيران العالمي الرسمي للفريق، ولمقرهم الرئيس صالة باركليز سنتر باستضافتها للعديد من الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى.

اقراء ايضا