مبارك غانم للكاس: الحكم " قاضي " في الملعب ومعيذر لم يجد الانصاف

قال مبارك غانم رئيس جهاز الكرة بنادي معيذر ان فريقه قدم مباراة جيدة امام نادي قطر في المرحلة الثانية من كاس الامير لكرة القدم ولم يكن يستحق الخسارة .

واضاف : احرزنا هدفا صحيحا وتقدمنا ولكن الحكم نايف القادري الغى الهدف بدون حتى الرجوع الى تقنية الفيديو بالرغم من ان الحكم رجع الى هذه التقنية حتى يتراجع عن طرد لاعب نادي قطر في الشوط الاول من عمر المباراة .

وقال مبارك غانم لموقع قنوات الكاس : اللعبة تستحق الطرد لانها ضرب واضح بدون كرة وتعمد ايذاء لاعب معيذر وهذا يستحق الطرد المباشر وبالرغم من ان الحكم اشهر الكارت الاحمر للاعب نادي قطر محمد سالم في الدقيقة 26 لكنه تراجع عن قراراه واكتفى بالاصفر وحرم معيذر من الاستفادة من طرد اللاعب .

 واضاف : الحكم المفترض ان قاضي في الملعب ويجب ان يتحرى الدقة بل وكل الدقة خاصة في هذه البطولة الغالية على قلوبنا جميعا وخصوصا ان اتحاد الكرة وفر للحكام تقنية الفيديو التي تساعدهم كثيرا على اتخاذ القرارات الصائبة .

ووجه مبارك غانم عتابا الى حكم المباراة نايف القادري لانه لم يعود لتقنية الفيديو والغى هدف معيذر في الدقيقة 65 .

كما اعرب مبارك غانم عن اسفه لوجود شبة عدم شرعية هدف نادي قطر الذي احرزه ايتو في الدقيقة 82 وبه صعد الى الدور المقبل وودع معيذر البطولة الغالية .

وفي ختام حديثه وجه رئيس جهاز الكرة بنادي معيذر التهنئة الى نادي قطر على تاهله وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة .

كما وجه مبارك غانم التهنئة الى نادي السد بعد فوزه اليوم على نادي باختاكور الاوزبكي في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا وتصدره مجموعته مؤكدا ان السد قادر على الفوز بجميع البطولات هذا الموسم بعد التتويج بلقب بطولة الدوري .

 

 

اقراء ايضا