الريان يحقق الفوز على تاي جانغ ضمن البطولة الآسيوية للكرة الطائرة

حقق فريق الريان للكرة الطائرة الفوز على بثلاثة أشواط مقابل شوط على تاي جانغ  من الصين تايبيه في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن دور الثمانية من منافسات البطولة الآسيوية للأندية الأبطال للكرة الطائرة والمقامة حاليا في الصين تايبيه . 
    ونجح الريان في العودة في المباراة بعد خسارته في الشوط الأول ليحقق فوزا مستحقا في بقية الأشواط وبواقع / 16 - 25 ، و25 - 17 و 25 - 22 و 25 - 15 / وسيلتقي الريان بعد غد /الأربعاء / فريق مورت السيريلانكي في ثالث مبارياته في دور الثمانية . 
  وتصدر الريان منافسات المجموعة الثالثة في المرحلة الأولى من البطولة برصيد 7 نقاط بعد فوزه في مباراتين وخسارة في مباراة واحدة. 
وكان الريان قد فاز على إيست كولا التايلاندي بثلاثة أشواط مقابل شوط، في مستهل مشاركته بالبطولة، كما فاز على كازكروم الكازاخستاني بثلاثة أشواط نظيفة.    ويتأهل من مرحلة المجموعات صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، كما ستلعب بقية الفرق الأدوار الشرفية من التاسع وحتى الـ 14. 
  وبعد المباراة، أبدى مدرب الريان كارلوس إدواردو رضاه التام عن أداء عناصر الفريق في البطولة عامة حيث إن الفريق يسير بشكل جيد في المنافسة، وعن مباراة اليوم قال "لقد كانت المباراة صعبة خاصة أن الفريق المنافس يلعب وسط جمهوره ويضم في صفوفه عناصر صغيرة في السن، ولكن فريق الريان بعد خسارته في الشوط الأول عمل بقوة في بقية أشواط المباراة حيث طلبت من اللاعبين عدم التهاون في اللعب والضرب بقوة "، وتمنى التوفيق في بقية مباريات البطولة التي يدخلها الريان بدافع الفوز باللقب . 
 

اقراء ايضا