الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية يزور مؤسسة أسباير زون

استقبلت مؤسسة أسباير زون صباح اليوم سعادة السيد زوراب بولوليكا شفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، في زيارة لمؤسسة أسباير زون للتعرف على منشآتها وما تقدمه من خدمات عالمية رائدة لدعم الرياضة والرياضيين، وذلك على هامش زيارته الرسمية للدولة.
 
وكان في شرف استقبال سعادته السيد عبد الله ناصر النعيمي، مدير عام أسباير لوجستيكس، عضو مؤسسة أسباير زون، حيث اصطحبه والوفد المرافق له في جولة بمنشآت أسباير زون.
 
وتعرف الضيف خلال الجولة على ما يقدمه أعضاء مؤسسة أسباير زون: أكاديمية أسباير، وسبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، من خدمات متميزة في مجالات تنشئة ورعاية الموهوبين رياضيًا وتقديم الخدمات الطبية الرائدة للمحترفين، كما قام بزيارة لاستاد خليفة الدولي المونديالي، أول الملاعب الجاهزة لاستضافة كأس العالم قطر 2022.
 
وفي ختام الزيارة، عبر أمين عام منظمة السياحة العالمية عن سعادته بما شاهده خلال الجولة وقال: "لقد كانت تجربة متميزة حقًا، وجاءت لتصدق على شهادات العديد من مشاهير الرياضة الذين زاروا هذا المكان من قبل وتحدثوا عن مدى روعته واختلافه عن أي منشأة رياضية في العالم، فهو يجمع ما بين أكاديمية رياضية ومستشفى في الطب الرياضي وملاعب دولية، وأهنئ قطر على امتلاكها لهذا الصرح الكبير".
 
وأضاف: "سعدت بتواجدي اليوم في استاد خليفة الدولي والذي سيستضيف النسخة القادمة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في 2022، والتعرف عن كثب على الثقافة القطرية وما تتمتع به من كرم للضيافة وروح الصداقة، وأتوق إلى التواجد أثناء البطولة وما قبلها، وتنفيذ جدول الأعمال المرتقب بيننا وبين الحكومة القطرية والمجلس الوطني للسياحة في الوقت الذي تستعد فيه دولة قطر لاستقبال ما يزيد عن مليون سائح".
 

اقراء ايضا