الدحيل يتوج بلقب دوري الشباب بفارق الأهداف عن الغرافة

توج الدحيل بلقب وذهب دوري الشباب للموسم الجاري 2018 - 2019 إثر تصدره للدوري بفارق الأهداف عن منافسه ووصيفه الغرافة، وجرى تتويج بطل دوري الشباب بدرع الدوري والميداليات الذهبية مساء أمس عقب مواجهة وصيفه الغرافة مع السد ثالث الترتيب اللذين جرى تكريمهما بالميداليات الفضية والبرونزية.
وكان الدحيل قد حسم لقب الدوري هذا الموسم بفضل تعزيزه لرصيده النقطي بثلاث نقاط جديدة من مواجهته مع الشمال لحساب الجولة السادسة عشرة الأخيرة إثر اعتباره فائزا  " 3 - 0 "  لإنسحاب الشمال من المواجهة التي كان قد جرى تقديم موعدها لوحدها من بين كل مواجهات الجولة السادسة عشرة الأخيرة بسبب تواجد الكثير من لاعبي الدحيل مع العنابي الشاب الذي يستعد لمنافسات كأس العالم للشباب المقرر إقامتها في بولندا صيف العام الجاري 2019.
هذا، وعقب إكمال الدحيل البطل لمواجهاته هذا الموسم بخوضه 16 مواجهة، فقد بلغ رصيده 44 نقطة من 14 انتصارا، وتعادلين، وله 85  هدفا كصاحب أقوى هجوم، وعليه 14 هدفا كثاني أقوى دفاع بعد دفاع الوصيف الغرافة، وتقدم الدحيل في الصدارة بفارق 27 هدفا عن الغرافة الذي يملك الرصيد النقطي ذاته 44 نقطة من 14 إنتصارا، وتعادلين، وله 58 هدفا كثاني أقوى هجوم، وعليه 10 أهداف كأقوى دفاع.
الجدير بالذكر أن الدحيل كان قد توج أيضا بلقب بطولة الكأس بعد فوزه في النهائي على الريان سادس ترتيب الدوري بهدف وحيد سجله له نجمه " رابح يحي ".
ويتبقى لأصحاب المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري وهم تواليا " الدحيل والغرافة والسد وقطر "  خوض بطولة كأس المربع الذهبي للدوري التي ستقام الأسبوع القادم.

 

اقراء ايضا