السد يواجه العربي غدا لحسم لقب دوري الناشئين

يخوض السد متصدر دوري الدرجة الأولى للناشئين غدا الجمعة أهم مواجهاته هذا الموسم أمام العربي خامس ترتيب الدوري لحساب الجولة السابعة عشرة قبل الأخيرة، إذ يكفي السد الخروج منتصرا من هذه المواجهة ليحسم اللقب رسميا، ذلك انه بإنتصاره - إن حدث وانتصر - سيكون قد حافظ على فارق النقاط الأربع مع ملاحقيه الدحيل والغرافة شريكي الوصافة قبل الجولة الأخيرة الثامنة عشرة.
هذا، وقبل إنطلاق مواجهات الجولة السابعة عشرة قبل الأخيرة يوم غد، يتقدم السد صاحب الصدارة ترتيب الدوري بفارق أربع نقاط عن أبرز منافسيه الدحيل والغرافة، ويحتاج المتصدر السد للإنتصار ليتوج رسميا باللقب أو للتعادل بشرط خسارة أو تعادل ملاحقيه الدحيل والغرافة اللذين سيخوضان مواجهتين مهمتين، إذ يواجه الوصيف الدحيل منافسه السيلية رابع الترتيب، فيما يلعب الغرافة ثالث الترتيب مع معيذر سابع الترتيب.
وتجدر الإشارة إلى أن السد كان قد أكد خلال الجولة الأخيرة السادسة عشرة تفوقه على منافسيه قبل جولتين من نهاية الدوري بفضل عودته إلى طريق الإنتصارات عقب تعثره بتعادلين متتاليين، وجاء إنتصار السد على حساب منافسه العنيد " السيلية " رابع الترتيب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة عقب مواجهة قوية وحماسية.
وفي رصد لموقف فرق الصدارة، وبقية فرق الدوري عقب مرور 16 جولة من المنافسات، وقبل جولتين من النهاية، يأتي السد في طليعة الترتيب بتسع وثلاثين نقطة من إثني عشر إنتصارا، وثلاثة تعادلات مقابل خسارة وحيدة.
ويحل الدحيل والغرافة في وصافة الترتيب بالرصيد النقطي ذاته - خمس وثلاثين نقطة - من أحد عشر إنتصارا، وتعادلين مقابل خسارتين، ويتقدم الدحيل بفارق الأهداف عن الغرافة.
وفي المركزين الرابع والخامس " السيلية والعربي " بسبع وعشرين نقطة من تسعة إنتصارات مقابل سبع هزائم، ثم تواليا في المراكز من السادس وحتى العاشر " الريان ومعيذر والأهلي وقطر والوكرة ".

 

اقراء ايضا