قرعة بطولة الكاس الرمضانية الحادية عشرة .. الخميس

تجرى مساء يوم الخميس قرعة بطولة الكاس الرمضانية الحادية عشرة لكرة القدم، والتي ستقام خلال الشهر المبارك.
 
وتقام مراسم القرعة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء في فندق العزيزية بوتيك بحضور اللجنة المنظمة للبطولة ومندوبي الفرق المشاركة في البطولة.
 
وكانت قنوات الكأس قد أغلقت باب التسجيل في البطولة بعد أن كانت قد فتحت باب التسجيل يوم 25 مارس الماضي، حيث تلقت طلبات الفرق الراغبة في المشاركة بالبطولة في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم ببرج البدع.. وعقب اكتمال عدد الفرق المشاركة تم غلق باب التسجيل ظبقا للشروطة المعلنة من جانب اللجنة المنظمة.
 
ويشارك في النسخة الجديدة من البطولة 16 فريقا وهي: قناة الكاس والجريان ولحويلة وعين خالد ودخان والمرونة والمعمورة والدوحة والوجبة والهلال ومدينة خليفة ولوسيل وفحيحيل والعوينة وبرزان والدفنة.
 
حيث تشهد البطولة هذا العام مشاركة 7 فرق جديدة لم تشارك في النسخة الماضية وهي: الهلال ومدينة خليفة ولوسيل وفحيحيل والعوينة وبرزان والدفنة.
 
وستقوم اللجنة المنظمة للبطولة بإجراء القرعة علناً بحضور مندوبي الفرق بتوزيع الفرق المشاركة على 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق تتنافس من خلال دوري من دور واحد ويتأهل إلى الدور ربع النهائي أول وثاني كل مجموعة حيث تقام مباريات ربع النهائي وحتى المباراة النهائية بنظام خروج المغلوب.
 
ويبلغ مجموع جوائز البطولة هذا الموسم نصف مليون ريال ستوزع على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وللاعبين الأفضل خلال البطولة حيث يتم توزيع 3 جوائز لأفضل لاعب وهداف البطولة وأفضل حارس مرمى.
 
وتسمح لائحة البطولة لكل فريق مشارك في البطولة بتسجيل عدد ( 20 ) لاعباً قطريا فوق 16 سنة أي من مواليد 2003م فما دون في كشوفاته طوال فترة البطولة.. كما يسمح للاعبين القطريين المسجلين في دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات للهواة وفي دوري الهواة بالمشاركة بالبطولة.
 
ويجب أن يكون اللاعبون المشاركون غير مسجلين في سجلات الاتحاد القطري لكرة القدم أو تم شطبهم قبل تاريخ 13-9-2018.
 
ولا يسمح بإضافة أو شطب أو تبديل لاعب مكان آخر في الكشوفات المعتمدة للفرق بعد بدء مباريات البطولة.. فيما يجوز استبدال حارس المرمى في حال إصابته ويجب إحضار تقرير طبي معتمد من مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي " سبيتار" يفيد بعدم استطاعته اللعب خلال مباريات البطولة.
 
 
 

اقراء ايضا