فيريرا يؤكد رحيله عن السد نهاية الموسم ورغبته في الاستمرار بدولة قطر

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أن الزعيم سيخوض مباراة أم صلال المقبلة ضمن الاسبوع الثاني والعشرون والاخير للموسم 2018 \ 2019 من أجل الاستمتاع.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً : هي المباراة الاخيرة لنا في بطولة الدوري ونحن سعداء بالفوز باللقب والذي كان هدفنا من بداية الموسم.

وأضاف فيريرا : سنواجه ام صلال من أجل الاستمتاع ولن تكون مباراة قوية او ذات اهمية للجماهير ولكن نحن نريد تحقيق الفوز والابتعاد من حيث عدد النقاط وايضا اللاعبين سوف يسعون لتحقيق المزيد من الارقام القياسية.

وتابع المدرب البرتغالي : هذا لقبي الخامس للدوري في ثلاث بلدان وثلاث قارات وانا سعيد بتحقيق ذلك.

وأشار جوفزالدو الى أنه كمدرب محترف يشعر بسعادة عارمة بعد الفوز بلقب الدوري القطري، وقال : الفوز بلقب الدوري هذا ما سعيت اليه منذ مجيئي لقطر، والدوري القطري صعب للغاية وقضيت وقت طويل لاعداد فريق قوي وانا سعيد بهذا الفريق.

وتابع فيريرا : سوف اترك الفريق مع نهاية الموسم الحالي لان عقدي سينتهي بعد فترة رائعه، والسد سيبقى في قلبي وانا اريد الاستمرار في قطر لان عائلتي سعيدة بالعيش في قطر واتمنى ذلك .. مؤكداً على أنه يتبقى للفريق مشوار في دوري الابطال وهو يريد الصعود للدور الثاني وأيضا 3 مباريات في كاس الامير ويسعى للفوز بهذة البطولة لأنه يعشق البطولات.

وأتم المدير الفني حديثه : نحن في السد نعشق تحطيم الارقام والفريق عائد من اوزباسكتان امس وسوف ارى الحالة الصحية للاعبية واشاهد من يستطيع خوض مباراة ام صلال المقبلة.

 

اقراء ايضا