الشمري يخطف ثالث ذهبيات بطولة كأس الامير المفدى للرماية

ضمن برنامج بطولة كاس الامير المفدى للرماية والقوس والسهم اختتمت على صالة النهائيات بمجمع ميادين لوسيل للرماية مسابقة المسدس والبندقية لمسافة عشرة امتار هوائي وكانت النتائج تتويج احمد الشمري بالمركز الاول واسامة الشيبة بالمركز الثاني وطلال العلي بالمركز الثالث.
 
وفي فئة الشباب حقق مسفر المري المركز الاول وفهد عايد المركز الثاني وعبدالرزاق المهندي المركز الثالث وفي فئة الواعدين جاء محمد الشمري اولا وابراهيم المهندي ثانيا وعبدالله الهاجري ثالثا وفي البندقية حقق خالد الشرشني الميدالية الذهبية وجاسم البلوشي الميدالية الفضية ودان بهادور البرونزية وفي الشباب حمد المري اولا وحمد التيميمي ثانيا واحمد الخليفي ثالثا  ثالثا . يشار الى ان البطولات كانت قد شهدت تواجد الكوادر الفنية والادارية بالاضافة الى نخبة متابعي اللعبة . وكان قد توج الفائزين ابراهيم المهندي مدير البطولة .
 
قال احمد الشمري بان تحقيقي لثالث ميداليات البطولة شرف كبير يسعى له جميع المتنافسين في هذه البطولة الغالية الحمدلله ان التوقيت كان مناسب لخوض منافسات البطولة وهذا واحد من العوامل التي تساهم في تحقيق النتائج المطلوبة وان مشاركة باقي زملائي والتحدي القائم جعل من هذا الحدث فرصة لكسب المزيد من الارقام والنتائج الحمدلله نمتلك في الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم كوادر فنية وادارية تعمل معنا بصورة متميزة وهذا الشئ يساعدنا على تحقيق الطموحات والخطط التي يضعها اتحاد اللعبة ان شاء الله هذه البطولة والبطولات القادمة تكون مفتاح نجاح مستمر لجميع الواعدين الذين خاضوا معنا جولة النهائي والتي تعد من افضل الجولات خلال اقامة مسابقة المسدس الهوائي . 
 
فيما يكون الجمعة موعد التدريبات الرسمية لمسابقات المسدس لمسافة خمسة وعشرون رجال نساء عند الساعة التاسعة صباحا . 

اقراء ايضا