الشمري يحقق ذهبية المسدس في بطولة كأس الامير المفدى للرماية

ضمن فعاليات بطولة كاس سمو امير البلاد المفدى للرماية والقوس والسهم اختتمت صباح اليوم وعلى مجمع ميادين لوسيل للرماية مسابقات المسدس لمسافة خمسة وعشرون متر مركزي رجال بتحقيق الرامي احمد الشمري الذهبية ومحمد التميمي الفضية وعلي مرشد البرونزية وفي مسابقة البندقية خسون متر ثلاث اوضاع رجال حقق سيف المهندي المركز الاول وسعد السليطي المركز الثاني وجاسم البلوشي المركز الثالث وفي نفس المسابقة وعلى مستوى النساء جاءت الاوكرانية اليزابيث بالمركزالاول وهيا البلوشي بالمركز الثاني ومطرة العسيري بالمركز الثالث وكان قد حضر البطولة كل من محمد طاهر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وابراهيم المهندي مدير البطولة وعضوا لجنة المنتخبات الوطنية العنود النعيمي ونوال السليطي و قد توجوا الفائزين بالمسابقات . كما حضر المسابقات نخبة من جمهور اللعبة والمتابعين لها .
عبر احمد الشمري عن سعادته لما رصده من منافسة قوية ومثيرة في ميدان خمسة وعشرين متر .. مؤكدا ان النتائج التي سجلت حتي الان خلال هذا الموسم مبشرة بالخير ويؤكد ان الخمسة وعشرين متر يسير في الطريق الصحيح.
وقال : ان رماية المسدس بشكل عام من اصعب انواع الرماية بالنسبة للرجال لما تتطلبة هذه الرماية من تركيز قوي ودقة منذ التصويب حتى انطلاق الطلقة ووصولها الى الهدف .. الا اني اتمتع بخبرة كافية وثقة عالية تمكنني دائما من الوقوف ومواجهة التحديات  لامثل هذه الرياضة في جميع الاحداث التي اخوضها محليا ودوليا ، وهذا ما يجعلني دائما اتطلع لتحقيق الميداليات الذهبية وان شاء الله خلال ما تبقى من مسابقات المسدس ساواصل تحقيق ميداليات البطولة الغالية .
اشادت العنود النعيمي عضو لجنة المنتخبات الوطنية بمستوى المنافسة التي رصدتها مسابقات البندقية ، ونامل تحقيق المزيد من النجاحات خاصة مع وجود نخبة من واعدات اللعبة ، واليوم تأتي مشاركة الاوكرانية اليزابيث شاكوفا لتكون عامل تحدي كبير بينها وبين راميات الادعم لما تتمتع به هذه الرياضية من خبرات مكنتها من حصد ذهبيتي الرقود والثلاث اوضاع. البطولة ما زالت مستمرة وسيكون الاحد موعد لانطلاق التدريبات الرسمية لمسابقات البندقية عشرة متر هوائي والتي تعد من اصعب الرمايات في البندقية وان شاء الله تحقق واحدة من المشاركات رقما شخصيا جديدا في اللعبة.
يذكر ان يوم غدا الاحد موعد انطلاق التدريبات الرسمية لمسابقة البندقية عشرة امتار هوائي نساء شابات والمسدس خمسة وعشرون متر جال عند الساعة الخامسة عصرا . 
 

اقراء ايضا