المنتخب البلجيكي يحصد إنتصاره الثاني توالياً في تصفيات يورو 2020

حقق المنتخب البلجيكي انتصاره الثاني على التوالي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020) ، بفوزه على المنتخب القبرصي 2 / صفر ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات والتي شهدت أيضا فوز المنتخب الروسي على مضيفه كازاخستان 4 / صفر والمنتخب الإسكتلندي علىسان مارينو 2 / صفر .

وسجل هدفي المنتخب البلجيكي ايدين هازارد وميشي باتشواي في الدقيقتين العاشرة و18 .

ورفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب ، وتوقف رصيد منتخب قبرص عند ثلاث نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام روسيا وكازاخستان واسكتلندا .

وكان المنتخب البلجيكي قد فاز في الجولة الأولى على نظيره الروسي 3 / 1، فيما فاز المنتخب القبرصي على سان مارينو بخماسية نظيفة .

وفي المباراة الثانية ، اكتسح المنتخب الروسي مضيفه كازاخستان 4 / صفر ، وسجل أهداف المنتخب الروسي دينيس تشيريشيف (هدفين) في الدقيقتين 19 والأخيرة من الشوط الأول وأرتيم دزيوبا في الدقيقة 52 وابزال بيسيبيكوف ، لاعب منتخب كازاخستان، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62 .

وحصد المنتخب الروسي أول ثلاث نقاط له في التصفيات، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام المنتخب البلجيكي 1 / .3 فيما توقف رصيد منتخب كازاخستان عند ثلاث نقاط بعدما تغلب في الجولة
الأولى على المنتخب الاسكتلندي 3 / صفر .

وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب الإسكتلندي على مضيفه سان مارينو 2 / صفر .

وسجل هدفي المنتخب الإسكتلندي كيني ماك لين وجوني روسيل في الدقيقتين الرابعة و74 .

وحصد المنتخب الإسكتلندي أول ثلاث نقاط له في التصفيات، فيما ظل منتخب سان مارينو بلا نقاط في قاع الترتيب، حيث خسر مباراته الأولى امام المنتخب القبرصي صفر / 5 .

 

اقراء ايضا