عمان تظفر بإنتصار صعب على أفغانستان بالتصفيات الآسيوية الأولمبية

حقق منتخب عمان الأولمبي إنتصارا صعبا على  منافسه منتخب أفغانستان في المواجهة التي أُقيمت في الدوحة على ملعب أكاديمية أسباير الخارجي رقم 5 برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما لحساب المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانبهما منتخبنا الأولمبي المستضيف، ومنتخب نيبال .

وجاء إنتصار المنتخب الأولمبي العماني بهدفين لهدف بعد مواجهة صعبة ، وسجل للمنتخب العماني في الشوط الثاني الثنائي أحمد المطروشي ومحسن الغساني ، فيما سجل للمنتخب الأفغاني قائده أحمد عمران .

وشهدت المواجهة في شوطها الأول سيطرة على مجريات اللعب للمنتخب العماني قبل أن يعود المنتخب الأفغاني ليبادل منافسه السيطرة  في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل الأهداف  الثلاثة ، وكان منتخب عمان قد تقدم أولا عند الدقيقة 54 عبر لاعبه أحمد المطروشي ، وعزز تقدمه بالهدف الثاني مع الدقيقة 58 من ركلة جزاء بواسطة مهاجمه محسن الغساني ، وقلّص المنتخب الأفغاني النتيجة بهدف قائده أحمد عمران الذي سجله من ركلة جزاء عند الدقيقة 78 .

وبفوزه على منتخب أفغانستان يكون المنتخب العماني قد وضع في رصيده ست نقاط من مواجهتين بعد أن فاز على منتخب نيبال بهدف وحيد في الجولة الأولى ، وليحافظ على حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل عن المجموعة، وستكون مواجهته المقبلة مع منتخبنا الأولمبي يوم الثلاثاء المقبل هي الحاسمة لتحديد صاحب بطاقة التأهل إلى النهائيات .

اقراء ايضا