الكرواتي دينكو مدرب أولمبي الكويت: نطمح للمنافسة بقوة في تصفيات اسيا تحت 23

شدد الكرواتي دينكو جينتش مدرب منتخب الكويت الاولمبي لكرة القدم على صعوبة مباراة الغد امام الأردن في مستهل مشوار الطرفين بالتصفيات الآسيوية تحت 23 عاما.

وقال دينكو في مؤتمره الصحافي اليوم بان مباراة الاردن تمثل اهمية كبيرة للأزرق في ظل اهمية الخروج بنتيجة إيجابية للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل للنهائيات القارية التي ستقام في تايلاند يناير المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال: "سنواجه منافسين أقوياء، لا سيما منافسنا في مباراة اليوم  الأردني الذي يمتلك لاعبين أكفاء، وهو الأمر ذاته بالنسبة للأزرق، والذي يضم بين صفوفه لاعبين على كفاءة عالية لديهم الرغبة في التطور بشكل لافت للنظر".

وأشار دينكو إلى أن استعدادات الأزرق جاءت على مدار 7 شهور، وهذا لا يعني أن المنتخبات الثلاثة ( الاردني وسورية وقيرغستان) المنافسة في المجموعة لم تستعد جيدا حيث أن استعداداتهم جاءت منذ فترة طويلة.

من جهته، أعرب مدرب المنتخب الأردني الأولمبي أحمد عبدالقادر عن سعادته بعودة الكرة الكويتية إلى الساحة الدولية، مضيفا أن منتخب بلاده يطمح إلى حجز بطاقة التأهل لبطولة كأس آسيا عن المجموعة الخامسة.

ولفت إلى أن المنتخبات الثلاثة "الكويت، الأردن، سورية" بمنزلة الكتاب المفتوح لبعضها البعض، بيما المنتخب القيرغيزستاني يعتبر غامض بسبب لضعف المعلومات المتوافرة عنه.

اقراء ايضا