علي الهتمي يشيد بالانطلاقة المميزة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني

أشاد علي الهتمي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني النسخة 12 بالانطلاقة المميزة للبطولة تحت قبة اسباير بمشاركة 58 دولة .

واكد علي الهتمي انه كالعادة وكما توقع كانت الانطلاقة مميزة وقوية من قبل جميع المشاركين رغم انها في التصفيات الاولية الا ان معظم اللاعبين حرصوا على تقديم أفضل مالديهم على امل تحقيق نتائج جيدة .
وأضاف قائلا : التصفيات مستمرة غدا لليوم الثاني على التوالي في البطولة ونتوقع ايضا مستوى جيد من جميع المشاركين بينما تشتد حدة المنافسة في اليوم الثالث " الجمعة " وهو اول ايام النهائيات والتي نتوقع خلاله مستوى رائع للغاية من جميع المشاركين أملا في الظفر بالميداليات .

وتطرق علي الهتمي للحديث عن المستوى التنظيمي للبطولة قائلا : نحن معتادون على تنظيم بطولة مميزة للغاية منذ عدة اعوام ومن عام الى التالي نحرص على تفادي السلبيات ان وجدت وتطوير الايجابيات لتقديم مستوى تنظيمي على اعلى مايكون , والاشادة الكبيرة اليت نلقاها من الوفود بكل تأكيد هي أكبر دليل على النجاح التنظيمي للبطولة .
وحول مشاركة ثلاثي منتخبنا الوطني أحمد الدياني ورسلان انيس وأحمد موسى في البطولة قال : حريصون دائما كاتحاد جمباز على الدفع بلاعبينا للمشاركة في البطولة لاكتساب الخبرات بالتواجد والاحتكاك بنخبة من نجوم اللعبة على مستوى العالم فالمستوى الفني عالي جدا وهو ما سيعود بالنفع عليهم مستقبلا باذن الله بغض النظر عن النتائج التي حققوها . 

من جانبه قال أحمد الدياني لاعب منتخبنا الوطني أنه راض عن المستوى الذي قدمه في منافسات الدور التمهيدي على الرغم من عدم تأهله للأدوار النهائية نظرا لمشاركة عدد كبير من المصنفين الأوائل ..مشيرا إلى أن مجرد المشاركة والاحتكاك مع أفضل المستويات في اللعبة على المستوى العالمي يعتبر مكسبا كبيرا له ولباقي زملائه.
وأضاف الدياني أنه استفاد كثيرا من المشاركة في أكثر من بطولة لسلسة كأس العالم للجمباز الفني .
وأشار إلى أنه سيشارك غدا في باقي المنافسات ويامل تحقيق أفضل النتائج والحصول على الأرقام التي تؤهله للنهائيات.

 

اقراء ايضا