البا : لاأعلم سبب مشاركة بيكيه في مباراة ودية مع كتالونيا

أكد جوردي البا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، أنه يجهل السبب الذي دفع زميله جيرارد بيكيه إلى الموافقة على خوض المباراة الودية بين إقليم كتالونيا ومنتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، مشيرا إلى أن المدافع الإسباني لديه أسبابه الخاصة التي لا يعرفها غيره والتي دفعته لاتخاذ هذا القرار. يذكر أن منتخب كتالونيا هو منتخب غير رسمي ولا يتمتع بعضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أو في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم(يويفا).

وقرر بيكيه المشاركة في هذه المباراة مع المنتخب الكتالوني والتخلف عن معسكر المنتخب الإسباني، الذي يستعد لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا .2020 وبالإضافة إلى بيكيه، ضمت قائمة جيرارد لوبيز، المدير الفني لمنتخب كتالونيا، اللاعب المخضرم تشافي هيرنانديز، نجم السد القطري

وقال البا عقب حضوره اليوم الاثنين لحدث الإعلان عن إقامة هذه المباراة: "بكل صدق لم أتحدث معه حول هذا الموضوع، يجب أن يتم سؤاله هو عن أسبابه، إنه قراره هو".

وعلى جانب أخر، أكد البا أنه بات يرى وجوها شابة جديدة في المنتخب الإسباني، بعد أن تولى لويس انريكي منصب المدير الفني للفريق، واستطرد قائلا: "هناك وجوه جديدة وأخرون ينضمون دائما، علينا جميعا أن نستوعب في أسرع وقت فكر المدرب".

واختتم الظهير الأيسر لبرشلونة قائلا: "نحن نستعد للتصفيات الأوروبية ولكن المدرب يشاهد لاعبين يقدمون موسما كبيرا مع أنديتهم، على الشباب والمخضرمين أن يحجزوا مكانا للفريق في بطولة كأس أمم أوروبا التي ستكون معقدة للغاية"

اقراء ايضا