أولي هونيس يعد بميركاتو غير مسبوق لهذا الصيف لبايرن ميونيخ

بعد انتكاسات الموسم الحالي ، يخطط بايرن ميونخ برئاسة أولي هونيس لثورة من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عبر تخصيص ميزانية غير اعتيادية لتعزيز قوة الفريق .

وودع البايرن بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي وهو ما يأتي في ظل قرب انتهاء مسيرة عدد من اللاعبين المخضرمين بنهاية الموسم الحالي .

وحسبما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن العملاق البافاري يجهز 200 مليون يورو على الأقل لدخول سوق الانتقالات بقوة .

ومن المقرر رحيل الهولندي آريين روبن، البالغ 35 عامًا، عن النادي بنهاية الموسم حسبما أعلن مؤخرًا ومن المتوقع أن يرافقه زميله الفرنسي فرانك ريبيري لتقدمه أيضًا في العمر .

وتعاقد النادي الألماني مع الظهير الفرنسي بينيامين بافارد مدافع شتوتجارت، مقابل 35 مليون يورو لتعويض رحيل البرازيلي رافينيا الذي أعلن أيضًا مغادرته في الصيف .

وأبدى العملاق البافاري اهتمامه أيضًا بالتعاقد مع لوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني كالوم هودسون أودوي مهاجم تشيلسي الإنجليزي وتيمو فيرنر نجم لايبزيغ الألماني .

وهناك إمكانية أيضًا للتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز بعقد دائم بتفعيل خيار الشراء مقابل 42 مليون يورو إذ يقضي موسمه الثاني مع الفريق معارًا من ريال مدريد الإسباني .

وأشارت تقارير صحفية مؤخرًا إلى اقتراب البايرن من إبرام صفقة قياسية بضم نيكولاس بيبي جناح ليل الفرنسي مقابل حوالي 80 مليون يورو كأغلى صفقة شراء في تاريخ البوندسليجا .

يذكر أن بايرن ميونخ أنفق 116 مليون يورو في صيف 2017 ، وهو الميركاتو الذي شهد رقم النادي القياسي في إجمالي التعاقدات على مدار تاريخه .

اقراء ايضا