الهتمي: قنوات الكاس تقدم تغطية حية يوميا على مدار 60 ساعة لتحدي صمله

أكد السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكاس الرياضية انتهاء التجهيزات لتقديم تغطية حية على مدار الساعة لمنافسات تحدي صمله 2019.

وأوضح الهتمي أن قنوات الكاس الرياضية هي الناقل الرسمي للتحدي استعدت منذ فترة بفريق عمل كبير لتقديم التغطية التي تتواكب مع الحدث والتي تبدأ بسهرة خاصة مساء الأربعاء ليلة انطلاق التحدي ترصد كافة الاستعدادات لانطلاق الحدث فجر الخميس.

وأشار الهتمي إلى إنه سيتم تخصيص قناة الكأس two  لسباق هذا العام ويتم البث فيه على مدار الساعة والمقررة له 60 ساعة بالكامل عن التحدي من خلال استوديو تحليلي مع وجود معلقين ومحللين للتحدي.

وتابع عيسى الهتمي: سهرة الأربعاء ستكون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء عبر استوديو خاص فيما سيبدأ استوديو البث الحي للمنافسة اعتبارا من الساعة الخامسة والنصف صباح الخميس من خلال استوديو تحليلي ويستمر مع تواصل المنافسات بالإضافة إلى المتابعة المباشرة للتحدي من خلال المعلقين أي أن القناة سوف تكون مع المتسابقين في كل مراحله  لنقل كافة التفاصيل الخاصة به لكل المتابعين من مختلف الأنحاء لاسيما وهو من التحديات المهمة والمثيرة.

وأضاف الهتمي: جميع منصات قنوات الكاس الرياضية على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ستكون متواصلة مع الجماهير بنقل حي لأحداث التحدي أولا بأول على مدار أيام التحدي الذي يقام لمسافة 190 كيلومترا على 8 مراحل مؤكدا على أن فريق العمل بقنوات الكاس بات جاهزا لتقديم التغطية لكافة المراحل التي تشتمل على الجري، السباحة، الدراجات الهوائية، التجديف، الرماية.

وتمنى عيسى الهتمي التوفيق لجميع المتسابقين خلال تحدي صمله 2019.

اقراء ايضا