إتحاد السباحة يناقش الإستحقاقات الخليجية المقبلة

ناقش اتحاد السباحة خلال اجتماع موسّع مع مدربي المنتخبات الوطنية الاستعدادات للمشاركة في البطولة الخليجية للمياه المفتوحة والتي ستُقام في الكويت خلال الفترة من 19 حتى 21 أبريل المقبل وكذلك بطولة الخليج للألعاب المائية التي ستُقام في الكويت أيضاً خلال الفترة من 5 حتى 8 سبتمبر المقبل.

وحضر الاجتماع خالد عبدالله عضو مجلس إدارة الاتحاد والمسؤول عن كرة الماء وإبراهيم الرميحي مدير المنتخبات الوطنية للسباحة وكذلك مدربو المنتخبات في الفئات المختلفة مع محسن القليبي الخبير الفني بالاتحاد القطري للسباحة .

وتشمل بطولة الألعاب المائية المزمع إقامتها بالكويت : السباحة ، والغطس ، وكرة الماء ، وسوف يشارك منتخبنا في الألعاب الثلاثة .

ويسعى الاتحاد برئاسة خليل الجابر إلى الظهور بأفضل صورة في البطولتين ، ومن ثم التجهيز لهما بالصورة المناسبة لا سيما وأن عنابي السباحة كان يسيطر على البطولات الخليجية في الفترة الماضية قبل أن تتوقف في العام الماضي حيث لم تُقم أي بطولة خليجية في السباحة .

وطالب خليل الجابر تجهيز المنتخب بالصورة التي تليق مع مكانة «الأدعم» على الصعيد الخليجي، وأن تكون المشاركة من أجل المنافسة على الألقاب وليس لاكتساب الخبرات .

وهو الأمر الذي يزيد من حماس الأجهزة الفنية في تجهيز اللاعبين بأفضل صورة له للاستحقاقات المقبلة للبقاء على الصدارة الخليجية لا سيما وأن هذه البطولة سوف تشهد عودة الكويت للمنافسات بعد غياب لفترة بسبب الإيقاف الدولي .

اقراء ايضا