الغرافة المتصدر يعود للإنتصارات بدوري الأمل والدحيل يلاحقه

عاد الغرافة متصدر دوري الدرجة الأولى للأمل لطريق الإنتصارات مجددا بتحقيقه لإنتصار جديد لحساب الجولة السادسة عشرة بعد أن كان قد تعثر خلال الجولة السابقة بتعادله مع السد ثالث الترتيب وهو التعادل الذي أعاد الأمل لوصيفه وملاحقه الدحيل بالمنافسة على اللقب والإقتراب من الصدارة من جديد عقب إبتعاده بخسارته منه في مواجهة قمة الموسم التي لُعبت لحساب الجولة الرابعة عشرة .

وبعودة الغرافة صاحب الصدارة للإنتصارات فقد حافظ على تفوقه وتقدمه مبقيا فارق النقاط مع ملاحقه الدحيل عند ثلاث نقاط قبل جولتين من نهاية الدوري الذي يبدو لقبه أقرب للمتصدر الغرفاوي الفريق الوحيد الذي لم يخسر خلال هذا الموسم .

هذا وحقق المتصدر " الغرافة " إنتصاره الأخير على رابع الترتيب " قطر " وبإكتساح بستة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى أربع وأربعين نقطة من أربعة عشر انتصارا وتعادلين ودون خسارة .

وبدوره الوصيف " الدحيل " خرج من الجولة الأخيرة بإنتصار جديد وبإكتساح أيضا بتسجيله سبعة أهداف بيضاء في مرمى الوكرة سابع الترتيب رافعا رصيده إلى إحدى وأربعين نقطة من ثلاثة عشر انتصارا، وتعادلين مقابل خسارة وحيدة .

وشهدت الجولة أيضا عودة السد للإنتصارات بتفوقه بهدفين دون رد على السيلية ثامن الترتيب، ليرفع السد ثالث الترتيب رصيده إلى سبع وثلاثين نقطة من إثني عشر إنتصاراً، وتعادل مقابل ثلاث هزائم .

وفي بقية مواجهات الجولة السادسة عشرة  تعادل معيذر خامس الترتيب مع ملاحقه الريان سادس الترتيب بهدفين لمثلهما ، ليرفع كل منهما رصيده نقطة واحدة ، معيذر إلى إحدى وعشرين نقطة، والريان إلى عشرين نقطة .

وبذات النتيجة 2/2 تعادل العربي والأهلي ليظلا في المركزين الأخيرين العربي تاسعا والأهلي عاشرا.

اقراء ايضا