الإصابة تحرم المنتخب العراقي من خدمات احمد ابراهيم في بطولة الصداقة

أكد احمد ابراهيم لاعب منتخب العراق والمحترف في صفوف العربي القطري لكرة القدم بأن الإصابة المفاجئة مع فريقه في دوري نجوم قطر جعلته يغيب عن التواجد مع أسود الرافدين في بطولة الصداقة الدولية الودية الثانية والتي ستنطلق الأربعاء .

ووجه مدرب منتخب العراق ، السلوفيني "ستريشكو كاتانيتش"، الدعوة لمدافع الكرخ عدي شهاب للانضمام للمنتخب بدلاً من أحمد أبراهيم وذلك للمشاركة في بطولة الصداقة .

وقال اللاعب احمد ابراهيم في حديث خاص لـ(الكاس): " الأمور كانت تسير بشكل طبيعي ، وكان من المقرر أن التحق بوفد المنتخب بعد انتهاء مباراة فريقي العربي مع الغرافة الجمعة الماضي بالجولة التاسعة عشر من دوري نجوم قطر ولكنني تعرضت للإصابة في الكتف ولم أكمل المباراة بعد ان غادرت بالدقائق العشر الاخيرة من المباراة، بسبب عدم قدرتي لإكمال المباراة.

وأضاف ابراهيم : الفحوصات الطبية أثبتت تعرضي لخلع بالكتف، وعليه يجب الراحة لأسبوعين قبل العودة للملاعب، لذا أبلغت مسؤولي المنتخب بما حدث، لكي يكون المدرب على علم، وأتمنى ان يتوج المنتخب ببطولة الصداقة الدولية الثانية، بعدما لم يحالفنا الحظ بالتتويج بالنسخة الأولى من البطولة.

وبين المحترف في صفوف العربي القطري" بطولة الصداقة الدولية، هي بطولة مهمة للمنتخب من أجل التحضير لقادم البطولات، والقادم لدينا سيكون تصفيات كأس العالم والتي ستنطلق بشهر أيلول، لذلك يجب الاستفادة من هذه البطولات، خصوصا وأن هناك لاعبين جدد متواجدين مع المنتخب الوطني بعد الابعاد الذي طال العديد من اللاعبين لأسباب خاصة، وهي فرصة أخرى للعب على ارضنا من جديد لكي ننجح تنظيمياً ونعطي صورة جديدة عن ملاعبنا وبطولاتنا التي تنظم سوى في البصرة وكربلاء وبغداد.

وتابع: منتخبا الاردن وسوريا من المنتخبات القوية في القارة الآسيوية، وهم يضمون في صفوفهم العديد من اللاعبين المميزين الذين سيتوجدون في بطولة الصداقة.

اقراء ايضا