الأندية تواصل استعداداتها لكأس سمو الأمير لكرة السلة

تواصل الأندية القطرية استعداداتها للمشاركة في بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة، والتي ستنطلق يوم /السبت/ المقبل، بمشاركة تسعة فرق وهي: العربي، والريان، والسد، والغرافة، والوكرة، والأهلي، والخور، والشمال، وقطر. 
 
   وستنطلق المنافسات بإقامة مواجهات قوية تجمع الأهلي مع قطر، والوكرة مع الخور، ثم تلعب في اليوم الموالي مباراتان أيضا، حيث يلتقي العربي مع الغرافة، والريان مع السد. 
 
   وستشهد البطولة مواجهات نارية سواء في المجموعة الأولى أو الثانية نظرا لتقارب المستوى بين معظم الفرق والاستعدادات الكبيرة التي قامت بها الأندية التي تسعى للمنافسة بقوة للفوز باللقب هذا الموسم. 
   وتستمر مباريات البطولة حتى موعد المباراة النهائية والتي ستقام يوم 16 إبريل المقبل لتكون بمثابة مسك ختام الموسم. 
 
   وكانت قرعة بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة والتي أقيمت يوم /الخميس/ الماضي بمقر اتحاد كرة السلة بنادي الغرافة، أسفرت عن وقوع العربي، والريان، والسد، والغرافة في المجموعة الأولى، والشمال، والوكرة، والأهلي، وقطر، والخور في المجموعة الثانية. 
 
   ووضعت اللجنة المنظمة للبطولة العربي حامل اللقب على رأس المجموعة الأولى، في حين تم وضع الشمال بطل الدوري في المجموعة الثانية. 
 
   وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد بين فرق كل مجموعة، وتصعد 4 فرق للدور ربع النهائي من كل مجموعة. 
 
   وسيلعب الدور ربع النهائي بنظام خروج المغلوب، ويصعد الفائزون الأربعة إلى الدور نصف النهائي من البطولة، والذي سيقام أيضا بنظام خروج المغلوب، ويصعد الفائزان إلى المباراة النهائية للبطولة. 
 

اقراء ايضا