السد يتوّج بلقب درع قطر للسباحة

أحرز فريق السباحة بنادي السد، لقب بطولة درع قطر للسباحة في المجرى الطويل (50 مترا) التي أقيمت بمجمع حمد للرياضات المائية يومي 16 و 17 مارس الجاري، بمشاركة تسعة أندية تنافست في فئات البراعم والأشبال والناشئين والشباب والعمومي.
 
وقام أحمد النعمة أمين السر المساعد للاتحاد القطري للسباحة بتتويج نادي السد بكأس درع قطر، بالإضافة إلى كأس الاتحاد القطري للسباحة، وبطولة السباحة في المياه المفتوحة، واللتين كان السد قد توّج بلقبيهما أيضا.
 
وحصد الزعيم المركز الاول وكأس بطولة درع قطر برصيد93، 75 نقطة، وجاء النادي العربي في المركز الثاني،ثم نادي قطر ثالثاً، والاهلي رابعاً، والشمال في المركز الخامس.
 
وشهدت البطولة تسجيل 3 أرقام قطرية جديدة لأبناء الزعيم، حيث سجل السباح محمد محمود المصري رقما جديدا في سباق 400 م متنوع لفئة (15-17) وقدره 4,45,29 دقائق وكان الرقم السابق 4,46,30 دقائق، وسجل السباح يوسف أشرف رقما جديدا في سباق 200 م ظهر لفئة (13-14 سنة ) بزمن 2,22,95 دقيقة وكان الرقم السابق 2,26,55 دقيقة، كما سجل السباح عمر أشرف رقما جديدا في سباق 400 م متنوع لنفس الفئة (13-14سنة) وقدره 5,02,39 دقائق وكان الرقم السابق 5,02,58 دقائق.
 
 
ريم البوعينين تشيد بأبطال الزعيم بعد الفوز بدرع قطر
 
أبدت ريم البوعينين، رئيس جهاز السباحة بنادي السد، سعادتها بالفوز ببطولة درع قطر للسباحة في المجرى الطويل (50 مترا)، التي أقيمت بمجمع حمد للرياضات المائية يومي 16 و 17 مارس الجاري
 
وقات البوعينين، إن أبطال السباحة بالنادي نجحوا في الفوز بالبطولة عن جدارة، وأكدوا على أن لعبة السباحة بقلعة الزعيم تسير على الطريق الصحيح، وذلك من خلال الأرقام الجديدة التي حصل عليها أبناء النادي.
 
وشددت البوعينين، على أن السد يسعى إلى التغلب على نفسه في كل بطولة من خلال تحطيم الأرقام السابقة التي حققها النادي والعمل على إضافة ألقاب جديدة للنادي.
 
وأكّدت رئيس الجهاز، على أن الفريق السداوي دائما ما ينظر إلى الأمام، وأن بطولة درع قطرالتي فاز بها النادي صفحة وانتهت، ومن الآن سيتم التفكير في البطولات المقبلة.
 
ووجهت البوعينين كل الشكر لادارة الزعيم على دعمها المتواصل لجهاز السباحة ، كما وجهت الشكر للأجهزة الفنية واللاعبين وأولياء الأمور.
 
 

 

اقراء ايضا