الدحيل يواصل مطاردة السد بثلاثية في شباك ام صلال

اقتنص الدحيل فوزا صعبا من مضيفه ام صلال بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ليواصل بذلك تضييق الخناق على المتصدر السد في ختام مباريات الجولة الـ 19 من دوري نجوم قطر QNB .

وجاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين حيث سعى أم صلال لتحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر والدحيل لتحقيق الفوز لمواصلة مطاردة السد على قمة الترتيب .

واستحق الدحيل الفوز بعد الأداء الرائع من لاعبيه لاسيما هدافه يوسف العربي الذي سجل أول هدفين .

وتقدم ام صلال بالهدف الاول عن طريق لورينسي أوولي في الدقيقة 54 ، وسجل يوسف العربي هدفين للدحيل في الدقيقتين 64 و90، ومحمد مونتاري الهدف الثالث في الدقيقة 94 .

الشوط الأول لم يكن مقنعا من الفريقين، وخرج أقل قوة وإثارة رغم تفوق واستحواذ الدحيل غالبية الوقت على الكرة وزمام الأمور لكن دون خطورة على المرمى .

وتغير الحال في الشوط الثاني الذي جاء مغايرا وشهد إثارة وقوة وصراع ناري ، بعد ان تقدم ام صلال بهدفه من خطأ في اليسار نفذه محمود المواس ومرر الكرة عرضية حاول حارس الدحيل ابعادها لكنها تصطدم بلاعب ام صلال لورانس وتسكن الشباك .

وأشعل هدف ام صلال المباراة ودفع الدحيل للهجوم بكل لاعبيه بحثا عن التعادل أولا ثم الانتصار ، وضغط الفريق بشدة ونجح بعد مرور 10 دقائق من إدراك التعادل عن طريق كرة عرضية من أدملسون وصلت ليوسف العربي داخل المنطقة خطفها سريعة داخل الشباك .

وازدادت المباراة قوة وسرعة وأصبح الهجوم متبادل بين الفريقين ، حيث اعتمد ام صلال على المرتدات، وكان قريبا من خطف الهدف الثاني .

وسنحت العديد من الفرص امام هجوم الدحيل أضاعها لاعبوه خاصة العربي ومونتاري حتى استطاع حسم المواجهة بالهدف الثاني في الدقيقة 90 بأقدام يوسف العربي .

وقبل إطلاق صافرة النهاية أضاف محمد مونتاري الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

وبهذا الفوز رفع الدحيل رصيده الى 46 نقطة في المركز الثاني ، وظل ام صلال برصيد 20 نقطة في المركز التاسع .

اقراء ايضا