دوري نجوم QNB يعود من جديد بعد توقف لمدة أسبوعين

تعود منافسات دوري نجوم QNB من جديد بعد توقف لمدة أسبوعين بسبب مشاركة الفرق القطرية في الجولتين الأولى والثانية بدوري أبطال آسيا وذلك من خلال مباريات الأسبوع التاسع عشر والتي تعتبر بداية العد التنازلي للدوري حيث لن يتبقى بعدها سوى ثلاث جولات حاسمة ومصيرية سواء على صعيد المنافسة على اللقب أو المربع الذهبي أو المراكز أو آخر الترتيب والهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية .

وتنطلق الجولة يوم بعد غد الخميس بلقاء مثير يجمع الأهلي الخامس (29 نقطة) مع الشحانية الثامن (20 نقطة) على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في السادسة وخمس دقائق ، ثم مباراة الخريطيات الثاني عشر والأخير (9 نقاط) مع نادي قطر العاشر (16 نقطة) على استاد الخور في الثامنة وخمس عشرة دقيقة .

وتستكمل الجولة الجمعة 15 مارس بلقاءين ساخنين ، يجمع الأول الريان الرابع (30 نقطة) مع الخور الحادي عشر (15 نقطة) على استاد جاسم بن حمد في الخامسة ، ثم العربي السادس (27 نقطة) مع الغرافة التاسع (19 نقطة) على استاد حمد الكبير في السابعة وخمس وعشرين دقيقة .

وتختتم مباريات الجولة يوم السبت 16 مارس ، حيث سيلعب السيلية الثالث (31 نقطة) أمام السد المتصدر (47 نقطة) على استاد حمد بن خليفة في الخامسة ، ثم مباراة أم صلال السابع (20 نقطة) مع الدحيل الثاني (43 نقطة) على استاد ثاني بن جاسم في السابعة وخمس وعشرين دقيقة .

اقراء ايضا