معرض أبطال آسيا 2019 يرصد فوز منتخبنا الوطني باللقب القاري

افتتح المركز الشبابي للهوايات في مقره بالمؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ مساء اليوم، بالتعاون مع الجمعية العمانية للتصوير الضوئي معرضا فنيا لصور فوتوغرافية بعنوان /أبطال آسيا 2019/ لمجموعة مصورين من دولة قطر وسلطنة عمان، بحضور نخبة من المصورين والإعلاميين، وحشد غفير من الجمهور. 
   ويحتوي المعرض الذي يستمر حتى 20 من مارس الجاري، على أربع وخمسين صورة فوتوغرافية من الحجم الكبير الناتجة من أعمال لأحد عشر مصورا محترفا من القطريين والعمانيين وثقوا بصورهم تربع المنتخب القطري لكرة القدم على العرش القاري الآسيوي بالفوز على اليابان في نهائي كأس أسيا 2019 في نسخته السابعة عشرة التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث يأتي هذا الإنجاز ضمن المسيرة الظافرة نحو تنظيم كأس العالم - قطر 2022 وما تشهده دولة قطر من إنجازات في كافة المجالات وفق رؤى ثاقبة من القيادة الحكيمة. 
   كما اشتمل المعرض على تدشين كتيب مصور يحتوي على جميع صور المعرض، وسيتم توزيعه على المدارس والمكتبات والمراكز الشبابية لتوثيق انتصار منتخب دولة قطر وجهوده المبذولة في كأس آسيا 2019 . 
   وأوضح الدكتور عيسى الحر نائب رئيس المركز الشبابي للهوايات في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ بهذه المناسبة، أن الهدف من تنظيم هذا المعرض المصور في وقت قياسي هو تصوير وتوثيق جهود منتخبنا الوطني ونقل حي للقطات الجميلة من أول البطولة حتى تتويجهم بالكأس إلى وصولهم لدولة قطر، وتصوير لحظات استقبال حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى لهم. 
   وأضاف الحر أن المعرض جاء تشجيعا لجهود مصوري المركز الشبابي للهوايات الذين استعرضوا أفضل صورهم التي عكست فرحة الفوز باللقب التاريخي منذ لحظة وصولهم البلاد، فيما يستعرض المصورون العمانيون أفضل صورهم لمنتخبنا الوطني في الملاعب. 
   جدير بالذكر أن المركز الشبابي للهوايات هو أحد المراكز الشبابية المتخصصة التابعة لوزارة الثقافة والرياضة والذي يعمل كحاضنة شبابية للهوايات الشبابية المختلفة، ومن أهدافه الاستراتيجية تعظيم الاستفادة من الوقت في ممارسة الهوايات وتنميتها والاستخدام الأمثل للموارد، وتنمية الإبداع وطرق اكتشاف الموهوبين ورفع قدراتهم وتطوير ملكاتهم، إلى جانب تعزيز وعي المجتمع باحتياجات الشباب واهتماماتهم وأفكارهم. 
 

اقراء ايضا